+A
A-

عرض مميز لمركز شباب الشاخورة لمسرحية “ملاذ”

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن انضمام شركة سما ديرتي للشركات الراعية لمهرجان سموه للمسرح الشبابي يؤكد حرص الشركة على دعم الشباب، مشيراً إلى أن الرعاية ستضيف الكثير للمهرجان.

وأشاد الفنان البحريني القدير يوسف بوهلول بمهرجان جائزة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين في نسخته الثالثة، حيث أكد أن المهرجان له بصمات كبيرة على المجتمع الفني البحريني والعربي.

وشهد يوسف بوهلول مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي، حيث أوضح أن المهرجان حقق العديد من الأهداف يأتي في مقدمتها اكتشاف المواهب الشابة من الجنسين، مشيراً إلى أن هذه المواهب بحاجة إلى صقل واهتمام من أجل البروز بشكل أكبر.

وقدم بوهلول الشكر والثناء لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على جهوده الكبيرة بتقديم كامل الدعم للشباب البحريني وحرصه على إبرازهم بأفضل صورة على خشبة المسرح، مقدماً الشكر والتقدير للجنة المنظمة على جهودها بتقديم سبل الراحة للفرق المشاركة في المهرجان.

وقدم مركز شباب الشاخورة عرض مميز لمسرحية “ملاذ” التي أخرجتها الشابة عهود سبت وسط حضور جماهيري كبير. ودارت أحداث المسرحية حول التناقضات الحاصلة في المجتمع، إذ بدأت بأداء فني عال، وتركزت حول حب الوطن والحب بين الرجل والمرأة والتناقضات في الحب والكراهية والتناقضات بين الخير والشر.

وقدم الممثلون علي بندر وعقيل الماجد وزياد سبت وحمزة العصفور وإيمان سبت وغيرهم مستوى فني متقدم على خشبة مسرح النهام، إذ خرجت المسرحية بصورة جميلة وسط تصفيق حار من الجماهير التي شهدت العرض.

وحصدت الفنانة الشابة إيمان سبت جائزة أفضل ممثلة في مسرحية “ملاذ” التي قدمها مركز شباب الشاخورة، وجاء اختيار إيمان سبت عبر ضيف اليوم العاشر يوسف بوهلول.

وعقب الاستاذ البحريني علي سلمان على مسرحية “ملاذ” التي قدمها مركز شباب الشاخورة.

وقدم سلمان بعض الملاحظات حول العرض الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وأشاد الاستاذ علي سلمان بعرض مركز شباب الشاخورة، مؤكداً أن العديد من المواهب التي قدمت مستوى فني جميل خلال العرض ينتظرها مستقبل واعد، مشيداً بفكرة وإخراج المسرحية.

كرمت اللجنة المنظمة للمهرجان المعقب الاستاذ علي سلمان بعد ختام الندوة الخاصة بمسرحية “ملاذ” التي قدمها مركز شباب الشاخورة.

شهدت صالة النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي حضوراً واسعاً من الجماهير التي تتابع العروض التي تقدمها الأندية والمراكز الشبابية.

وفضلاً عن حضور العروض، فإن هناك العديد من الجماهير التي تحرص على متابعة معرض الصور للنسخ السابقة، والبوسترات الخاصة بالعروض الحالية، علاوة على معرض الرسامين الذي يشهد تواجد مميز من الفنانين.

شهد اليوم الحادي عشر من المهرجان حضور عضو المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية عبدالله إبراهيم الدوسري والأستاذ عصام ناصر اللذان أشادا بالمهرجان.