+A
A-

إبراهيم بن سلمان يثمن دعم ومشاركة “فزعة شباب”

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة بالدور الحيوي والكبير لجمعية فزعة شباب التي تساهم دائماً في تنظيم الاتحاد البحريني للمبارزة للبطولات الرياضية المحلية العالمية، حيث أكد أن وجودهم كان له أثر كبير في تحقيق النجاح. وثمن إبراهيم بن سلمان الجهود التي بذلها أعضاء الجمعية من شباب وشابات؛ الأمر الذي يعكس حبهم وإخلاصهم لوطنهم ومن أجل اظهار البطولة بالشكل اللائق والمشرف الذي يليق بمملكتنا الحبيبة أمام جميع دول العالم، إن الدور الذي بذله شباب وشابات جمعية فزعة شباب محل تقدير واحترام.

ووجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للمبارزة جزيل الشكر والامتنان ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة على هذه المساهمة والجهود الكبيرة التي قدمها أعضاء وعضوات الجمعية، متمنياً لهم دوام التوفيق.

وتحرص جمعية فزعة شباب بالمساهمة في تنظيم أنشطة وبرامج وبطولات الاتحاد البحريني للمبارزة بشكل مستمر، وللجمعية العديد من الأنشطة والمساهمات التطوعية، حيث تأتي في إطار إيمان منتسبيها بمبدأ الشراكة المجتمعية.

وكانت آخر مساهمات جمعية فزعة شباب في تنظيم كأس العالم للناشئين للمبارزة للرجال والسيدات التي احتضنها الاتحاد مؤخراً، وأقيمت تحت رعاية كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمشاركة 26 دولة من مختلف أنحاء وبرعاية رسمية من شركة منجي للإنشاءات والاستثمار ومساهمة دعم من شركة نفط البحرين بابكو.

وحققت نجاحا كبيرا شهد له الجميع في البطولة التي يحتضنها الاتحاد للمرة للعام الثاني على التوالي، حيث توج فيها اللاعب التشيكي جاكوب جوركا بلقب كأس العالم للناشئين لسلاح الايبيه في مسابقة الفردي للرجال واللاعبة الكرواتية باولا جوكيك بلقب كأس العالم للناشئين للمبارزة لسلاح الايبيه لفردي السيدات ضمن منافسات بطولة كأس العالم للناشئين لسلاح الايبيه رجال – سيدات، والتي احتضنها اتحاد المبارزة للسنة الثانية على التوالي يومي السبت والأحد الماضيين.