+A
A-

تكليفات خارجية متعددة لحكام الكرة في أكتوبر

تلقى حكام كرة القدم العديد من التكليفات الخارجية في شهر أكتوبر الجاري. ويشارك حاليا الطاقم المونديالي في كأس العالم للناشئين المقامة في الهند، وتستمر حتى 28 الجاري. ويتكون الطاقم من الحكم الدولي نواف شكرالله، والحكم المساعد الدولي ياسر تلفت، والحكم المساعد الدولي إبراهيم سبت.

من جهة أخرى، أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة تقييم حكام لقاء منتخبي لبنان وكوريا الشمالية ضمن تصفيات كأس آسيا 2019 إلى مقيم الحكام الآسيوي ومدير إدارة الحكام باتحاد الكرة سكرتير لجنة الحكام جاسم محمود، إذ سيقام اللقاء يوم 10 أكتوبر الجاري في العاصمة اللبنانية (بيروت).

وأسند الاتحاد الآسيوي مهمة إدارة لقاء منتخبي ميانمار وقيرغزستان في تصفيات كأس آسيا 2019 إلى طاقم تحكيم دولي بحريني يتكون من حكم الساحة علي السماهيجي، والمساعدين محمد جعفر ونواف شاهين، والحكم الرابع عمار محفوظ، إذ سيقام اللقاء في ميانمار يوم 10 أكتوبر الجاري أيضا.

من جهة أخرى، كلف الاتحاد الآسيوي الحكمين الدوليين لكرة الصالات حسين البحار وأسامة إدريس؛ للمشاركة في إدارة مباريات دوري أبطال آسيالكرة الصالات، والتي ستقام في فيتنام في الفترة 26 أكتوبر الجاري وحتى 3 نوفمبر المقبل.

إلى ذلك، كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الدولي عمار محفوظ والحكم المساعد الدولي سيد جلال محفوظ؛ للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة B ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة، إذ ستقام مباريات المجموعة في طاجيكستان في الفترة 31 أكتوبر الجاري وحتى 8 نوفمبر المقبل.

من جهة أخرى، اختتم الحكم الدولي عيسى عبدالله، والحكم إسماعيل حبيب، والحكم عبدالرحمن الدوسري “كرة صالات”، مشاركتهم في الورشة الآسيوية لاكتشاف الحكام، والتي أقيمت في الفترة 3 وحتى 5 الجاري في العاصمة الماليزية (كوالالمبور).