+A
A-

“أحمر السلة” يختتم مشاركته في ودية جدة الدولية

اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مشاركته في البطولة الودية الدولية الأولى بجدة، بخسارة ثانية أمام صاحب الأرض والضيافة المنتخب السعودي بنتيجة (75/72)، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الجمعة، على صالة الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة، ضمن اليوم الثاني من البطولة التي تختتم مبارياتها مساء اليوم بلقاء سيجمع السعودية مع مصر.

وجاءت نتائج أشواط المباراة كالآتي: (15/17) السعودية، (22/13) البحرين، (23/22) البحرين، و(23/12) السعودية.

وبدأ منتخبنا المباراة بتكشيلة ضمت حسن نوروز، بدر جاسم، أحمد نجف، حسين شاكر وصباح حسين. وعمد مدرب منتخبنا الوطني سلمان مضان على إشراك جميع لاعبي الأحمر الاثني عشر في المباراة؛ ضمن رغبة الجهاز الفني في الزج بكل اللاعبين في هذه التجارب الودية المهمة وخلق حالة من الاحتكاك والارتقاء بمستوى اللاعبين فنيا وبدنيا والتعرف على النقاط السلبية في الفريق قبل خوض التصفيات الآسيوية. وجاءت المباراة في مجملها العام مثيرة ومتقاربة، إذ لم تحسم نتيجتها حتى الثواني الأخيرة التي استطاع من خلالها المنتخب السعودي خطف الفوز عبر تصويبة ثلاثية من خارج القوس منحته الانتصار الأول له في البطولة. ومن المؤمل أن يعود وفد منتخبنا إلى المملكة مساء اليوم بعد ختام مشاركته في البطولة، والتي جاءت بتوجيه مباشر من رئيس الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وتلبية للدعوة الكريمة التي تلقاها الاتحاد من قبل نظيره السعودي.

وجاءت مشاركة الأحمر في ودية جدة الدولية لتمثل محطة إعداد مهمة في إطار استعدادات منتخبنا للاستحقاقات القادمة، والذي سيكون بشكل دوري؛ للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين واختيار أفضل العناصر لتمثيل المنتخب، إضافة إلى تحقيق أقصى استفادة عبر الاحتكاك وزيادة الانسجام بين اللاعبين استعدادا للاستحقاقات الرسمية القادمة، والتي ستبدأ بتصفيات كاس آسيا التي ستقام في فبراير من العام المقبل.