+A
A-

القطان: لا يوجد خاسر في لقاء النجمة و الشارقة

 رحب رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى القطان بالأشقاء الإماراتيين خلال مباراة كأس السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد التي ستقام اليوم “السبت” على أرض مملكة البحرين، مبدياً سعادته بتواجدهم في بلدهم الثاني البحرين.

وقال القطان إن المباراة مهما كانت نتيجتها، فلا يوجد خاسر فيها، وذلك بفضل التقارب الكبير بين شعوب دول الخليج العربي وخصوصاً بين البحرين والإمارات، وهو من أهم المكاسب التي نسعى للتأكيد عليها ورعايتها ومد جسور التواصل في المجالات الرياضية كافة.

وأضاف: نتمنى أن يكون اللقاء جماهيرياً من الجانبين، وأن يظفر فريق نادي النجمة بالكأس الأول من نوعه في الخليج وفي لعبة كرة اليد بالتحديد، ونادي النجمة حقق الكثير من الإنجازات، ونأمل أن تتواصل بتحقيق كأس سوبر اليد البحريني الإماراتي على غرار فوزه بالبطولات الخليجية في لعبتي الكرة الطائرة وكرة اليد، خصوصا حينما انطلقت أولى بطولاتهما من دولة الإمارات، وظفر فيها فريق نادي النجمة باللقب الاول لكأس الأندية الأبطال لكرة اليد بالشارقة.

وأوضح القطان إن ناديه سعى بقوة للفوز بكأس سوبر اليد للتأكيد على أننا السبّاقون لإحراز البطولات في بداياتها، معبراً عن جزيل شكره إلى القائمين على تنظيم السوبر في الاتحادين البحريني والإماراتي، متمنياً أن تعكس المباراة الصورة الجميلة للرياضة ولكرة اليد الخليجية.

وأثنى القطان على استعدادات فريقه وأبطال نادي النجمة لأهمية المباراة وسعيهم لكتابة اسمهم في التاريخ للظفر بأول كأس سوبر بحريني إماراتي.

وفي الختام، وجه القطان عن شكره وامتنانه إلى القائمين على الاتحادين البحريني والإماراتي على مبادرة اقامة مباراة كاس السوبر، والتي نتمنى إليها الاستمرار والنجاح بفضل دعم ومساندة كافة الأطراف من المسؤولين القائمين على كافة الألعاب الرياضية من الجانبين.