+A
A-

النجمة يستضيف الشارقة وعينه على اللقب الأول

يخوض فريقنا النجماوي اليوم (السبت) نهائي بطولة السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد في نسخته الاولى وذلك في تمام الساعة 7 مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وستحظى مباراة السوبر البحريني الإماراتي برعاية وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، وتعتبر هذه البطولة مستحدثة في الموسم 2018/2017 بين الاتحادين البحريني والإماراتي وتأتي في إطار المبادرات المشتركة بين الاتحادين الشقيقين، والتي يسعى من خلالها الطرفان إلى تعزيز العلاقة المتينة بينهما في استحداث أفكار جديدة من شأنها الارتقاء باللعبة وتحقيق الاستفادة الفنية لها. وستكون هذه البطولة مستمرة في كل عام بين بطلي السوبر البحريني والإماراتي، إذ وبحسب الاتفاق بين الاتحادين، فإن النسخة الثانية ستكون في الإمارات بعد أن تحتضن البحرين النسخة الأولى.

اللقب الأول

يأمل فريقنا النجماوي الظفر باللقب الأول مستغلا عامليّ الأرض والجمهور، ليدون اسمه كأول بطل لهذه البطولة. “الرهيب” يدخل هذا اللقاء منتشياً بتتويجه بكأس السوبر البحريني، والذي حققه على غريمه التقليدي الأهلي أواخر الشهر الماضي، وسيكون تتويجه اليوم إذا ما تحقق ذلك، دافعاً معنوياً كبيراً لتقديم النتائج والعروض القوية من خلال منافسات الدوري عند استئنافه الشهر المقبل.

النجمة بقيادة مدربه التوتسي زهير بن مسعود يخوض اللقاء وفي صفوفه أسماء كبيرة قادرة على الإطاحة بالضيف الإماراتي وتحقيق الفوز واللقب، وهذه الأسماء متمثلة في النجوم علي عيد، علي ميرزا، حسين الصياد، حسين بابور، مهدي سعد، محمد ميرزا، بلال بشام، حسن محمود، حسين “جنكي”، الحارسين محمد عبدالحسين وهشام عبدالأمير، علي فريد، حسين محمد.

نهائي اليوم سيكون هو الثاني على التوالي الذي يخوضه النجمة خلال أيام معدودة، وكما استطاع الفوز في النهائي الأول فهو سيكون مطالب أمام جمهوره بتحقيق الفوز مجددا اليوم، وسيعتمد ذلك على ما سيقدمه مدربه بن مسعود لكتيبته من خطط في الجوانب الفنية؛ لمواجهة ضيفه الذي يتميز هو الآخر بعناصر جيدة، إضافة لوجود محترف في صفوفه.

قائمة الشارقة

تضم قائمة الشارقة كلا من: محمد عبدالله، خالد سعيد، علي حسين، أحمد هلال، محمد التميمي، التونسي سليم الهدوي، مبارك عبدالله، ضاحي محمد، فراس محمد، إبراهيم القرص، بلال مال الله، أحمد بدر وعيسى البناي. ويتواجد الشارقة في لقاء اليوم؛ بوصفه بطلا للسوبر الإماراتي بعد تفوقه على أهلي شباب دبي.

حكام اللقاء

سيكون الطاقم السعودي القاري المكون من علي السقوفي ومحمد الصقر هما المعنيان في إدارة لقاء اليوم بعد حصول موافقة من جانب الاتحاد السعودي بإرسال الطاقم التحكيمي المذكور.

ويعتبر الحكمان من الحكام الصاعدين وأدارا العديد من المباريات القوية في الدوري السعودي، كما حصلا على فرصة المشاركة في أكثر من بطولة خارجية وأبرزها بطولة الأندية الخليجية الأخيرة أبطال الكؤوس.

مساندة الجمهور

سيكون الجمهور النجماوي خصوصاً والجمهور البحريني مطالبين بالحضور اليوم لموقعة المباراة وملء مدرجات صالة خليفة الرياضية؛ للوقوف خلف خلف ممثل البحرين ومساندته وتشجيعه بكل قوة من أجل تحقيق الهدف المنشود. فجمهور النجمة دون أدنى شك سيكون حاضراً كما عودنا سابقاً ويلهب المدرجات بكثافته وأهازيجه الفعالة في نفسيات لاعبيه، كما هم مؤمّل أن تكون روابط الأندية الاخرى وعشاق لعبة كرة اليد متواجدة لمتابعة اللقاء وتشجيع النجمة.