+A
A-

التحضير لمهرجان البحرين الدولي للموسيقى

بحثت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة أمس مع الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي سبل التعاون وإمكان تحقيق مشاريع مشتركة ترتقي بالمشهد الثقافي لمملكة البحرين.

وأشادت الشيخة مي بنت محمد بالتعاون الدائم ما بين هيئة الثقافة ومجلس التنمية الاقتصادية، قائلة “إن ذلك يثمر سنوياً إقامة موسم مميز هو مهرجان ربيع الثقافة الذي يمثل أجمل نماذج التكاتف ما بين الجهات الخاصة والرسمية لصناعة المنجز الحضاري والإنساني”. وتوجهت بالشكر خاصة إلى الرميحي لسهره الدائم على الحراك الثقافي ودعمه للتواصل مع الهيئة. وخلال اللقاء، اطلع الرميحي على آخر تطورات الحراك الثقافي في البحرين، حيث تعمل الهيئة حاليا على التحضير لمهرجان البحرين الدولي للموسيقى في نسخته السادسة والعشرين والذي يقام خلال الفترة 19 - 28 أكتوبر الجاري، وفي ذات الوقت تواصل استعداداتها لاستقبال العام 2018 الذي تحتفي فيه بالمحرق عاصمة للثقافة الإسلامية.

وأشاد الرميحي بعمل هيئة البحرين للثقافة والآثار، مؤكداً جهوزية مجلس التنمية الاقتصادية للتعاون مع الهيئة بما يدعم جهود الارتقاء بمكانة المملكة كمركز ثقافي وحضاري إقليمي وعالمي.