+A
A-

القائد العام: البحرين من أفضل جيوش العالم تدريبا وتسليحا

 قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أمس بزيارة ميدانية تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من كبار الضباط.

وخلال الزيارة، أشار القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى أن جميع أسلحة ووحدات قوة الدفاع غدت ذات كفاءة ومقدرة عاليتين في المجالات القتالية والإدارية كافة، مضيفاً أن قوة الدفاع دائماً تتقدم بخطى واثقة في إنجاز أهدافها المنشودة بدقة وعلى أكمل وجه، وأصبحت من أفضل جيوش العالم المتقدمة تدريباً وتسليحاً؛ بفضل توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما استمع القائد العام إلى إيجاز عن مراحل التطوير والتقدم التي تشهدها الوحدة، واطلع على سير العمل العسكري والإداري، وتابع مدى التأهب القتالي والإداري والفني وإجراءات العمل في عدد من برامج الإعداد والتدريب؛ للوقوف على الجهوزية القتالية والإدارية في الوحدة.

وأثنى القائد العام لقوة دفاع البحرين على الجهود الطيبة التي يقوم بها منتسبو هذه الوحدة ويقظتهم الدائمة وحرصهم الكامل في تأدية الواجبات والمهام المنوطة بهم على أكمل وجه مما يؤكد جهوزية رجال قوة دفاع البحرين كل في موقعه للتضحية والذود عن ثرى الوطن.

حضر الزيارة المفتش العام اللواء الركن عبدالله النعيمي.