+A
A-

البحرينية حلا التـرك فخورة بجماهيريتهـا

حرصت جدة الفنانة حلا الترك، مهى الترك، على شكر جمهور حفيدتها الذي خصها بفيديو عبر فيه عن محبتهم الكبيرة لها التي تفخر بها حلا بالطبع، من خلال تسجيلات صوتية تمنوا فيها لها كل التوفيق وجمعوها في فيديو. الجدة أعادت نشر هذا المقطع عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” وعلقت: “من فانزات حلا لحفيدتي حلا، شكرا لكم كتييير...”.

وكانت مهى الترك قد سبق ونشرت بعض التعليقات التي وجهها لها جمهور حلا حيث كرروا جملة: “الشعب الحلاوي يشكرك على كل شي سويتيه ويانا... نحبك ياحلا ست”. فيما كتبت لهم عبر نفس الحساب: “مشكورين حبايبي على كلامكم والله يحفظكم وانتو معزتكم مثل حلا، وربي يديمكم لحلا وتكونون دوم مجتمعين في محبة حلا لانكم مأمنين في موهبة واداء حلا ونتمنى دوم نكون عند حسن ظنكم ومحبتكم”.

وأكدت والدة المنتج محمد الترك من خلال هذا المنشور، أن الجمهور ما زال يدعم ويُساند النجمة الصغيرة التي تخلت عن الحياة الصاخبة مؤخراً، بعد كل المشاكل التي عانت منها بسبب خلالفات والديها. ورغم أنها مبتعدة حالياً عن الساحة الفنية وعن مواقع التواصل الاجتماعي وقليلاً ما تتواصل معهم بعكس الفترات الماضية التي كانت فيها دائماً ما تشاركهم بيومياتها وتفاصيل كثيرة عنها.

من ناحية ثانية، لا بد من الإشارة إلى النجمة البحرينية قد تفاجأت بتعليق الفنانة احلام على منشور لها عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث لم تتردد بالإعلان عن دعمها الكامل لها واصفةً إياها بـ “بنتي”. وقدمت بدورها شكرها الكبير لها مع جدتها التي لم تترك ما أقدمت عليه الشامسي أن يمر مرور الكرام فشكرتها أيضاً على طريقتها الخاصة، حيث أثار هذا الخبر ضجة كبيرة عبر السوشيل ميديا.