+A
A-

محافظ العاصمة يتفقد سير مواكب العزاء ويطلع على الاحتياجات

ثمّن محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى الجهات المعنية لبذل قصارى جهدها واتخاذ ما يلزم لتسهيل جميع الإجراءات المتصلة بالمناسبات الدينية بالشكل الذي يسهم في تدعيم دورها في نشر قيم المحبة والتعاون والسلام.

جاء ذلك، خلال تفقد محافظ العاصمة خط سير مواكب العزاء بالمنامة، وذلك للوقوف على الاحتياجات المطلوب توافرها من قبل الجهات الخدمية والأمنية خلال موسم عاشوراء لهذا العام، حيث اطلع خلال الجولة الميدانية على احتياجات القائمين على المآتم والمواكب والمضائف، متفقدًا خط سير مواكب العزاء والطرقات التي ستعبر من خلالها. وأكد أن المحافظة تنسق مع الجهات الأمنية والخدمية لضمان تنفيذ المرئيات المتفق عليها على أرض الواقع وفق عملية تشاركية تقوم على توحيد الجهود من أجل إنجاح هذا الموسم لما تعكسه مثل هذه المناسبات من المظهر الحضاري الذي تتمتع به البحرين والحرية الدينية للمواطنين والمقيمين.

وأشاد المحافظ بدعم وتوجيه وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وبمستوى التنسيق والتعاون الذي يبديه رؤساء المآتم والمواكب الحسينية في محافظة العاصمة مع الجهات المعنية في سبيل إنجاح عاشوراء عبر وضع التصورات والمرئيات الخاصة باحتياجات الموسم.