+A
A-

“الغرير الإماراتية” تنضم لرعاة “البحرين للشوكولاته”

أعلنت شركة “بدايات” المنظَّمة لمعرض البحرين للشوكولاته والقهوة عن انضمام شركة عيسى الغرير الإماراتية لقائمة رعاة المعرض المقرر إقامته للعام الثاني على التوالي تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال مدير التسويق في شركة عيسى الغرير، مغيث الدين أحمد، إن رعاية شركته لمعرض البحرين للشوكولاته والقهوة تأتي بهدف توسعة حضورها في السوق البحريني الواعد، وبناء شبكة علاقات مع التجار في دول مختلفة، إضافة إلى الاستفادة من فرصة المعرض من أجل نشر وتعزيز اسم منتجات الشركة بين أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين البحرينيين.

وأكد أن المشاركة في مثل هذه المعارض تمكن الشركة من تبادل الخبرات مع الشركات العاملة في نفس المجال، ومن ثم إمكانية تطوير منتجات الشركة ومجال عملها، والحصول على أفكار جديدة ترفع من جودة المنتج اذا يبدي المستهلك رأيه وتعريف المنتج باحتياجاته من السلع المقدمة.

كما دعا الجمهور للحضور وتجربة مختلف المنتجات المتوافرة، والمقارنة بينها، وإبداء رأيهم حتى يتمكن العارضين من تحسين جودة المنتجات والخدمات المقدمة.

يذكر أن شركة عيسى الغرير شاركت في الدورة السابقة من المعرض، ولمست عن كثب مدى الاقبال الكبير عليه من جانب الجمهور والشركات.