+A
A-

مرسيدس بنز تطرح طرازات جديدة بمعرض فرانكفورت

اجتذبت مرسيدس-بنز الأنظار مرة أخرى خلال دورة هذا العام من معرض فرانكفورت للسيارات (IAA)، حيث كشفت عن مجموعة مذهلة من أحدث طرازاتها، لتؤكد على مكانتها الريادية كعلامة ممتازة للسيارات. ولعل الفعالية الأبرز كانت الظهور الأول للسيارة الهجينة Project ONE من مرسيدس-AMG، والمجهّزة بتقنية القيادة الهجينة للفورمولا 1 ذات الأداء المميز على حلبات السباق. وفي ظهورها الأول كذلك خلال المعرض، انطلقت الفئة-S كوبيه والفئة-S كابروليه الجديدتان بمفهوم الفخامة إلى مستويات بعيدة.

وكجزء من دورها في رسم الملامح المستقبلية للتنقّل، اغتنمت مرسيدس-بنز معرض فرانكفورت للكشف عن سيارتها النموذجية smart vision EQ fortwo، وسيارة EQA النموذجية (أول سيارات EQ الكهربائية بالكامل ضمن فئة السيارات المدمجة)، وتقنيتها المبتكرة الجديدة لخلايا الوقود، مرسيدس-بنز GLC F-CELL.

وقال لينارت مولر-تويت، وهو رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: “إن الارتقاء بالتميز الهندسي إلى مستويات جديدة يعتبر جزءًا لا يتجزأ من الصيغة الوراثية لعلامة مرسيدس-بنز، ويتجلّى ذلك بشكل مميز مع إطلاق السيارة المرتقبة جدًّا AMG Project ONE خلال المعرض الدولي للسيارات. ويمكن قول الشيء نفسه لكل طراز من مرسيدس-بنز، ولكل ابتكار تكنولوجي استعرضناه هنا هذه السنة.