+A
A-

“BBK” يطرح تطبيق الانتظار الافتراضي “كيو أب”

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، عن طرح “تطبيق كيو آب” (BBK Queue)، التطبيق المبتكر الذي يتم تحميله على أجهزة الهواتف الذكية والذي يتيح لعملاء خدمات الأفراد من بنك البحرين والكويت حجز “تذكرة افتراضية” بتاريخ ووقت معين في أحد فروع البنك الـ 16 في البحرين، وذلك لإنهاء معاملاتهم المصرفية مع تجنب الانتظار.

يتوفر التطبيق الجديد على أنظمة أندرويد وiOS، ويتيح لعملاء البنك بالتعرف على أقرب فرع، ومواعيد عمله والاطلاع على عدد الزبائن الموجودين في قائمة الانتظار، وأيضًا متوسط فترة الانتظار لإنجاز المعاملة بالإضافة إلى حجز الخدمات التي يحتاجونها. هذا البرنامج يتيح للعميل إصدار تذكرة فورية، بتسجيل الوقت المتوقع للوصول للفرع وإبراز التذكرة الافتراضية من خلال شاشة الهاتف إلى الصراف أو موظف خدمات العملاء حتى يتم تلبية طلبه بأسرع ما يمكن.

وفي تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، صرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر: “مع طرح هذا التطبيق الجديد، يمكن للعملاء الآن التخطيط لزيارتهم للبنك من خلال حجز موعد مسبق لإنجاز معاملاتهم المصرفية وتوفير الوقت”.

كما أضاف: “مع هذا التطبيق، فإن بنك البحرين والكويت يرتقي بخدمات العملاء إلى مستويات جديدة بتقديمه هذا النظام الحديث، حيث يمكن الآن لعملائنا توفير الكثير من وقتهم الثمين والاستمتاع بتجربة مصرفية أكثر فعالية عند زيارة فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء مملكة البحرين، ومما لا شك فيه، أن هذه الخطوة الرائدة تدل على مدى اهتمام البنك بتطوير خدماته المصرفية والتكنولوجية وجعلها أكثر تميزًا وتطورًا وحداثة”.