+A
A-

“سنتربوينت” تطلق مجموعة العودة للمدارس

أطلقت سنتربوينت، سلسلة متاجر التجزئة الخاصة بالأزياء والموضة في الشرق الأوسط، مجموعة العودة للمدرسة التي تضم جميع التجهيزات اللازمة للبدء بالعام الدراسي وجذب الأنظار بإطلالة متميزة.

وتدرك سنتربوينت المواهب والاهتمامات المختلفة التي يتميز بها الأطفال وتعمل على تنميتها والاحتفاء بفرادتها وتسليط الضوء على أهمية أن يحظى كل طفل بالأفضل دائمًا.

تتميز مجموعة المنتجات في بيبي شوب بتشكيلة من التجهيزات المثالية للفتيات والفتيان الصغار ممن يتمتعون بروح المغامرة! حيث تتألق حقائب الظهر لعاشقات الموضة الصغار بصور الشهيرات المفضلات لديهن مثل إلسا من فيلم ’فروزن‘ أو ’هيلو كيتي‘ المحببة؛ فيما تفيض تشكيلة حقائب الظهر للفتيان بروح المغامرة مع صور مشاهير الأبطال الخارقين المثيرة للإعجاب من سوبرمان وباتمان مطلقةً العنان لطاقات البطل الخارق الصغير ومشجعةً إياه على التوجه للمدرسة بكل محبةٍ ونشاط. ولمحبي المغامرات والحماس، تتميز مجموعة هذا العام برسومات “ترانسفورمرز” و”فيراري” أيضًا.

تتميز مجموعة حقائب الظهر لهذا العام بالأناقة والعملية سويةً مع مجموعة كاملة من محافظ الأقلام والقوارير البلاستيكية وصناديق واسعة لتوضيب وجبة طعام للطفل.