+A
A-

فندق الخليج يستضيف الشيف الياباني كازو

يستعد فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا لاستضافة الشيف الياباني تاكاجي كازو الحاصل على جائزة “ميشلان ستار” العالمية للتميز في الطهي، وذلك خلال زيارته الأولى للمملكة بدءًا من 20 حتى 24 سبتمبر 2017، ليمنح للضيوف تجربة مثالية من الفخامة والأناقة بتناول أشهى الأطباق اليابانية والذي قد أعدها بأسلوب طهي مختلف وبنكهة خاصة تميزه عن المطابخ اليابانية الأخرى.

نظرًا لاحترافه في هذا المجال وإبداعه في استخدام مكوناته، فقد حصل تاكاجي على نجمتين من نجوم الميشلان الشهيرة عام 2010، بينما حاز مطعمه Kozithu في اليابان على نجمة واحدة في عام 2013 لتقديمه قائمة طعام مميزة تتسم بدقتها وفخامتها، وهو التمييز الذي حافظ عليه كلاهما منذ ذلك الحين.

وصرح مدير عام الفندق رحيم أبو عمرقائلاً “يسعدنا ويشرفنا استضافة الشيف تاكاجي كازو بمطعم ساتو الياباني الشهير والحائز على العديد من جوائز التميز كأفضل مطعم ياباني على مستوى المملكة”. وأضاف قائلاً: “شغفنا هو دافعنا لتقديم تجربة ثرية عبر رحلة من المذاقات اللذيذة ونحن على يقين تام بأن ضيوفنا الكرام سيحظون بتجربة من الدلال عبر باقة من الأطباق اليابانية التي تحمل توقيع الشيف تاكاجي كازو الخاص”.