+A
A-

“بحرين مارينا” تستعرض التطور العقاري في “سيتي سكيب”

تُشارك شركة بحرين مارينا للتطوير للمرة الأولى في معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي الذي يُعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 11 إلى 13 سبتمبر 2017.

وتسعى الشركة لاستعراض تصاميم المشروع متعدد الاستخدامات الذي تقوم الشركة بتنفيذه وتطويره في قلب المنامة بمساحة 310 آلاف متر مربع علاوة على تسليط الضوء على مراحل إنجازه.

وقال رئيس مجلس الشركة عبدالرحمن يوسف بن يوسف فخرو “إن المشاركة للمرة الأولى في النسخة السادسة عشرة من معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي تبرز مدى التطور العقاري الذي تتمتع به البحرين. كما ونعلن خلال هذه المشاركة عن التقدم الذي يُحرزه مشروع بحرين مارينا مما يساهم في خلق فرص عمل جديدة واستثمارات تعود بالنفع والفائدة على الاقتصاد المحلي”. ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا يزن كمال حداد “تُعد مشاركتنا في أحد أبرز المعارض المتخصصة في القطاع العقاري بالمنطقة إنجازاً يُضاف إلى سجلنا الحافل، حيث نهدف لتسليط الضوء على التطور العمراني في المملكة والتسويق لمشروعنا في الوقت ذاته، والذي يمتاز بتصاميم عصرية حديثة، حيث يحتوي على مرافق سكنية وترفيهية وتجارية متعددة، إضافه إلى فندق فاخر من فئة الخمس نجوم ومرافق بحرية متطورة وفق أعلى المعايير، مما سيسهم في خلق فُرص عمل جديدة واستثمارات تعود بالنفع والفائدة على الاقتصاد المحلي والمواطنين”.

ويمثل معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي أكبر فعالية عالمية وأكثرها شهرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري. ويهدف هذا المعرض إلى الربط بين الزوار والمختصين في قطاع العقارات؛ ليبقوا على اطلاع على أحدث التوجهات في سوق العقارات العالمية، والتعرف أكثر على المشروعات الجديدة على مستوى العالم. يعتبر المعرض المنصة الأكبر لعرض التطوّرات والمشاريع والتحديثات بعالم التجارة العقارية، إذ يتخلّل المعرض برامج ومؤتمرات متخصصة تهدف إلى تناول أبرز المواضيع والتساؤلات المطروحة في عالم العقارات إن كان من جهة المستثمرين أو العارضين. ويمتاز مشروع “بحرين مارينا” بمستوى عالمي، حيث يتمتع بتصاميم عصرية حديثة، إضافة إلى مرافق سكنية وترفيهية ومرافق بحرية. ومن المتوقع استكمال المرحله الأولى من المشروع، الذي يمتد على الشريط الساحلي الشرقي للمنامة، بحلول العام 2020. وسيتضمن هذا المشروع على فندق من فئة الخمس نجوم وشقق فندقية متكاملة الخدمات وفلل فندقية بواجهات بحرية وشاطئ بحري.