+A
A-

ختام ناجح لمعسكر التحدي الأول للأشبال

حضر رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط تخريج الدفعة الأولى من المشاركين في معسكر التحدي الأول للأشبال الذي أقيم في أكاديمية الاتحاد بأم الحصم لألعاب التايكوندو والكاراتيه والجودو تحت شعار #المساهمة_في_بناء_جيل_قوي.

وشهد حفل تخريج الدفعة الأولى حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأولياء أمور اللاعبين واللاعبات المشاركين في المعسكر.

وأعرب أحمد الخياط عن بالغ ارتياحه للمعسكر الذي أقيم في الفترة من 16 يوليو حتى 17 أغسطس الماضيين، مشيراً إلى أن مخرجات المعسكر تؤكد سير الاتحاد على تنفيذ الخطط والبرامج التي وضعها مجلس الإدارة لتكوين قاعدة قوية واحتضان هذه الفئة التي تعتبر هي البنية التحتية للألعاب.

وأشاد الخياط بالجهود البارزة التي بذلها أعضاء مجلس الإدارة والقائمين على المعسكر، مؤكداً أن الاتحاد سيمضي بتقديم أفضل الخدمات للاعبين واللاعبات وتحقيق المزيد من الأهداف، مشيداً بالدور الكبير الذي لعبته لجنة المواهب برئاسة عبدالرحيم محمود وأعضاء اللجنة.

وتكونت لجنة معسكر التحدي الأول للأشبال من رئيس لجنة المواهب عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس عبدالرحيم محمود عبدالرحيم، ومدير المعسكر عمر خالد بوجيري، ومساعد مدير المعسكر محمد إبراهيم سعد، والإداري إبراهيم عبدالله عبدالملك، والجهاز الفني المكون من نبيل العريفي مدرب الكاراتيه، ووسيم أحمد عبدالرحمن مدرب التايكوندو، وراجي توفيق نويصر مدرب الجودو.

عبدالرحيم: المعسكر ناجح

من جانبه، أكد عبدالرحيم محمود عبدالرحيم أن المعسكر شهد نجاحا كبيرا وسط مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات في الفئة العمرية المحددة للمعسكر، وهي من 10 سنوات إلى 12 سنة، مشيراً إلى أن هذه الفئة هي نواة المستقبل والاتحاد حريص على دعمها وصقلها.

وأوضح عبدالرحيم أن الدعم اللامحدود الذي حظى به المعسكر من رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس سهَّل من سير المعسكر حتى وصل إلى تحقيق كامل النجاح، مشيداً بجهود الجهازين الفني والإداري للمعسكر.

بوجيري: سعداء بنجاح المعسكر

أعرب مدير المعسكر عمر بوجيري عن بالغ سعادته بنجاح المعسكر الأول الذي نظمته لجنة اكتشاف المواهب، مشيراً إلى أن المعسكر استهدف الفئة الناشئة لإبراز المواهب وتطويرها لإنشاء جيل محترف في رياضات الدفاع عن النفس.

وقدم بوجيري جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على الدعم الكبير الذي حظى به المعسكر، مقدماً الشكر إلى أولياء أمور اللاعبين واللاعبين المشاركين في المعسكر الذين كان لهم دور فعال بالوصول لتحقيق كامل النجاح في المعسكر.

وأوضح بوجيري أن الجميع على ثقة بأن مجلس الإدارة يسعى للنهوض بهذه الرياضات والسعي إلى المنافسة في البطولات العالمية، مؤكداً أن الجميع سيبذل جهده في الفترة المقبلة؛ لإبراز كامل الأهداف التي حققها المعسكر.