+A
A-

“الخليجي التجاري” ينظم دورة لموظفيه

التزاماً من المصرف بتطوير خدماته المقدمة عبر فروعه المنتشرة في أنحاء المملكة، نظم المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين دورة تدريبية لموظفي الخدمات المصرفية للأفراد بالتعاون شركة اتجاه الإرشادية.

وتضمنت هذه الدورة التدريبية على مهارات بناء العلاقات مع العملاء وأساليب التواصل الفعال وتنظيم الأعمال الإدارية بما ينعكس على سرعة الاستجابة لاحتياجات العملاء.

كما وهدفت الدورة لمساعدة الموظفين؛ للتعرف على الممارسات الناجحة في خدمة العملاء واستكشاف الأخطاء الشائعة في المبيعات.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف توفيق بستكي “لطالما أدرك المصرف الخليجي التجاري بأن موظفيه هم أهم أصوله، ولذلك فإننا نركز على الاستثمار فيهم؛ لضمان أن يتحلى موظفونا بمستوى عال في شتى المجالات المصرفية وخصوصاً في مجال الخدمات المصرفية للأفراد بصفتنا مصرفا رائدا في قطاع التجزئة المصرفية الإسلامية”.

واضاف قائلا” إن عملية التدريب والتطوير جزء رئيس من نموذج عملنا، حيث ينفذ المصرف سنوياً سلسلة من البرامج التدريبية لجميع موظفي المصرف؛ لضمان توفير الكوادر المؤهلة التي تعمل على تقديم أعلى مستويات الأداء والإنجاز، والذي بلاشك ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا الكرام، كما ويؤكد حرصنا على الالتزام بالدور المهم الذي يجب أن نؤديه في الإسهام بتطور القطاع المصرفي والمالي في مملكة البحرين”.