+A
A-

“فيفا” توقع شراكة مع كابيتال كلوب البحرين

وقعت شركة الاتصالات”فيفا” اتفاقية إستراتيجية مع نادي كابيتال كلوب، نادي الأعمال الخاص المتخصص في البحرين، لتصبح شريك الاتصالات الحصري للنادي، وتقدم لأعضائه أحدث حلول الاتصالات. وتم توقيع الاتفاقية، والتي ستستمر لمدة عامين في مقر النادي وبحضور كل من الرئيس التنفيذي للشركة عيان الوتيد، ومدير عام كابيتال كلوب البحرين سوميت جينغان، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة من كلا الطرفين.

ومن خلال هذه الشراكة سيتمكن أعضاء كابيتال كلوب من الاستمتاع بسرعات عالية وحلول شبكات بيانات 4G+ متقدمة تتيح لهم تجربة اتصال سلسة فائقة السرعة وخدمات فيفا  للاتصالات المتنقلة لقطاع الأعمال. وستصبح إحدى غرف النادي منصة لتسليط الضوء على أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تقدمها فيفا لمساعدة المؤسسات المختلفة على زيادة كفاءتها وإنتاجيتها من خلال أحدث حلول الاتصالات، ضمن سلسلة من الفعاليات والمنتديات التي يرعاها النادي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عليان الوتيد “تعد التكنولوجيا في وقتنا الحاضر من الأمور الأساسية لزيادة الإنتاجية وتحقيق النجاح؛ لذا تحرص المنظمات المختلفة على استخدام الحلول التكنولوجية؛ لتعزيز نمو أعمالها التجارية والتواصل مع عملائها. إن شراكتنا مع نادي كابيتال كلوب ستساعد في تعزيز متطلبات الأعمال التكنولوجية لقطاع الشركات عموما، وأعضاء النادي خصوصا، من خلال توفير خدمات فيفا للاتصالات المتنقلة لقطاع الأعمال التي تساعدهم على تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة والفعالية”.

من جانبه، قال المدير العام لنادي كابيتال كلوب البحرين، سوميت جينغان: “يشرفنا التعاون مع إحدى أكبر شركات الاتصالات في المنطقة، والتي ستقدم من خلال هذه الاتفاقية أحدث حلول الاتصالات لأعضاء النادي الذين يمثلون النخبة في كل من البحرين والمملكة العربية السعودية. نحن على ثقة بأن علاقاتنا ستزداد قوة خلال الفترة المقبلة، ونحن نتطلع إلى العمل مع فيفا على مشاريع أخرى على المستوى الإقليمي في المستقبل”. وتؤكد هذه الشراكة التزام فيفا الإستراتيجي لتمكين قطاع الأعمال في البحرين من خلال مجموعة من أحدث التقنيات والحلول المبتكرة التي تدفع عجلة نمو الاقتصاد البحريني. كما تؤكد اهتمام نادي كابيتال كلوب، بصفته نادي الأعمال الخاص المتخصص في البحرين، بتوفير قيمة مضافة لأعضائه من خلال تحالفه مع الشركة؛  لضمان بيئة أعمال أكثر أمناً وتجربة اتصالات عالية الجودة والفعالية.