+A
A-

“بن فقيه” تعرض مشاريعها بـ “ السيف”

أعلنت شركة “بن فقيه” عن تواجدها في مجمع السيف بضاحية السيف من 18 إلى 30 أغسطس 2017؛ بهدف عرض وتسويق مشاريعها العقارية المتميزة.

وذكرت الشركة أن “هذه المبادرة تأتي في إطار سعيها إلى دعم اقتصاد البحرين عبر جذب الاستثمارات ورؤوس الأموال الخليجية إلى سوق العقار المحلية؛ من أجل تنشيط وتعزيز ونمو هذا القطاع الحيوي.

وأضافت “تشمل المشروعات التي عرضتها بن فقيه مشروع “مرتفعات الحد” المكون من 13 طابقاً في منطقة الحد بجوار حديقة الأمير خليفة بن سلمان، ويتضمن شقق ستوديو مفروشة، وشقق بغرفة نوم وغرفتي نوم”.

يذكر أن محفظة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري توفر من المشاريع العقارية الرائدة مجموعة من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات والرغبات، إضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر. وتأمل الشركة “عبر تواجدها في أبرز المجمعات التجارية في أسواق محلية وخليجية للوصول إلى أكبر فئة من العملاء الأفراد والشركات؛ نظراً لما تقدمه من فرص عديدة، لاسيما أن المستثمر الخليجي يتمتع بحضور كبير في سوق العقار البحرينية.

وتعتبر “بن فقيه” من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقارية بالبحرين. وتهدف الشركة لأن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية؛ سعياً منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.