+A
A-

مشاركة منتظرة لشكرالله في كأس العالم للناشئين

يواصل حكام كرة القدم البحرينيون مسيرتهم المتميزة على جميع الأوساط، إذ إن التكليف الدولي الصادر حديثا من قبل “الفيفا” عبر مشاركة الطاقم المونديالي في إدارة مباريات كأس العالم للناشئين التي ستستضيفها الهند بالفترة 6 وحتى 28 أكتوبر المقبل، يعتبر خير دليل على ذلك.

حكامنا الكرويون يواصلون ظهورهم بشكل مميز على جميع الأوساط، فبعد التألق الكبير للطاقم المكون من حكم الساحة الدولي نواف شكرالله والحكمين المساعدين الدوليين ياسر تلفت وإبراهيم سبت في إدارة مباريات كأس العالم 2014 للكبار جاء الدور ليشترك الطاقم في كأس العالم للناشئين 2017 التي ستقام بعد حوالي شهرين في القارة الآسيوية وبالتحديد في الهند.

تواصل ظهور الحكم البحريني لكرة القدم في مختلف المحافل خصوصا الدولية يؤكد ما وصلت إليه الصافرة البحرينية من مكانة متميزة في الوسط الرياضي العالمي، إذ إن التمثيل توسعت دائرته ووصل إلى الدولية على نطاق واسع وكبير.

والمشاركة المقبلة في كأس العالم للناشئين التي ستقام في الهند ستكون مميزة خصوصا للحكم الدولي نواف شكرالله، إذ سبق له أن شارك في إدارة مباريات كأس العالم لفئة الكبار، كما شارك في كأس العالم للشباب التي أقيمت العام الجاري في كوريا الجنوبية بصفته حكما مساعدا لتقنية الفيديو، وشارك أيضا في كأس العالم للأندية؛ لتأتي بطولة الهند وتكمل العقد بالنسبة لشكرالله.

لقد بات الحكم البحريني لكرة القدم محل فخر واعتزاز؛ لما يتمتع به من سيرة مميزة وسمعة طيبة عبر مشاركته الفعالة والناجحة في مختلف الأحداث الكروية على الأصعدة المحلية والقارية والدولية.

وبالطبع، فإن هذا الأمر محسوب لإدارة ولجنة الحكام باتحاد الكرة في تهيئتها جيل مميز قادر على تشريف البحرين وتمثيلها بأفضل صورة عبر تواجد الصافرة المحلية في مختلف الأحداث الكروية الدولية.

إن استمرار كفاءة الحكم البحريني على هذا النحو من العمل وبصورة أفضل سيزيد من تعزيز تواجد الرياضة البحرينية في الخارج، وهو إحدى الإيجابيات الكثيرة من وراء ذلك، علاوة على عكس الصورة المميزة للحكم البحريني خصوصا.