+A
A-

الأفلام القادمة في صيف 2017

Rough Night

من بطولة مجموعة من نجمات هوليوود وهن سكارليت جوهانسون، وديمي مور، وكيت ماكينون، وزوي كرافيتز، وجيليان بيل، ومن كتابة وإخراج لوسيا أنييلو. تدور أحداث الفيلم خلال إحدى حفلات توديع العزوبية التي تقيمها مجموعة من السيدات في شاطئ ميامي، والتي تنقلب رأساً على عقب بعد وفاة راقص خلال الحفل. وسيطرح الفيلم في دور العرض 16 يونيو المقبل.

 

The Book of Henry

بعد دوره المميز في فيلم Room يعود الطفل جاكوب ترمبلي بفيلم جديد وهو The Book of Henry

، والذي يدور حول سوزان الأم العزباء التي تقوم بتربية ولديها، وتدرك مع الوقت أن أحدهما عبقري بعد اكتشافها الكتاب الذي كتبه واضعاً فيه خطة لتجنب الفظائع التي حدثت بالمنزل المجاور، وبينما تحاول سوزان تنفيذ هذه الخطة، تكتشف بنفسها قوى جديدة كوالدة.

الفيلم من بطولة ناعومي واتس، وجاكوب ترمبلي، ومادي زيجلر، وبوبي موينيهان، ومن تأليف جريج هورويتز، وإخراج كولين تريفورو.

 

The Beguiled

تعود المخرجة صوفيا كوبولا من جديد للساحة السينمائية بفيلم The Beguiled المقتبس عن رواية توماس كولينان A Painted Devil، والتي سبق وحولت إلى فيلم من بطولة كلينت إيستوود.

الفيلم من بطولة كولن فاريل، ونيكول كيدمان، وكريستين دانست، وأونا لورانس، وتبدأ أحداث الفيلم عند عثور مجموعة من السيدات على جندي جريح بجانب المدرسة الداخلية التي يعشن بها، ويقررن إيداعه بالداخل تحت نظرهن، لكن ينجح هذا الجندي في خداع كل من أولئك النسوة الوحيدات وإغوائهن الواحدة تلو الأخرى، مما يؤدي إلى نشوب خلافات بينهن، حتى ينقلبن عليه في النهاية.

 

 

POLAROID

محبو أفلام الرعب على موعد أيضا مع POLAROID وهو العمل الذى يتناول حياة بيرد فليتشر وهي طالبة في المرحلة ثانوية تجد بالصدفة كاميرا وتكتشف من خلال استخدامها على سر خطير فمع كل صورة تقوم بتصويرها لشخص تلاحقه نهاية مأساوية وعنيفة مما يدفع بيرد فليتشر لمحاولة حل لعز تلك الكاميرا الملعونة مع أصدقائها قبل أن تتسبب تلك الكاميرا في قتلهم واحد وراء الثاني. فيلم الرعب POLAROID من إخراج لارس كليفبرج وتأليف بلير باتلر وبطولة ماديلين بيتسك وخافير بوتيت وكاثرين برسكوت وجيرس زابريسكى وميتش بلجى وكينان ترايسي.

 

THE HITMAN’S BODYGUARD

فيلم الأكشن THE HITMAN’S BODYGUARD تدور أحداثه حول واحد من أفضل الحراس الشخصيين في العالم، وتبدأ المغامرة عندما يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، وهو المطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وتكون مهمته أن يعمل مع ذلك القاتل من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد، وهو ما يؤدى للعديد من المواقف المثيرة التى يرصدها العمل.

الفيلم من إخراج باتيك هيوز وتأليف توم أوكنور وبطولة رايان رينولدز وصامويل جاكسون وجارى أولدمان وسلمى حايك والودي يونج وسام هزلدين.

 

 

DETROIT

فيلم DETROIT يتناول غارة كبيرة تشنها الشرطة في ديترويت عام 1967، وهو الأمر الذي يودى إلى اندلاع واحدة من أكبر الانتفاضات الشعبية لأصحاب البشرة السمراء في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية وهى الانتفاضة التي تنتج عنها فوضى وخسائر فادحة في البلاد، وهو من إخراج كاثرين بيجلو وتأليف مارك بوال بطولة جون كراسينسكي وكايتلين ديفير وويل بولتر وجاك رينو وجون بويجا وانتوني ماكي وتايلر جيمس ويليامز وجيسون ميتشيل وجاكوب لاتيمور وجيرمي سترونج.