+A
A-

سلسلة وديات تجهز الاتحاد للدوري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2017/2018 تحت قيادة المدرب إسماعيل كرامي.

ويستعد الاتحاديون لخوض تجربة الدرجة الأولى من جديد بعدما صعد الفريق البنفجسي الموسم الماضي إثر احتلاله مركز الوصافة بدوري الدرجة الثانية خلف الشباب متصدر الترتيب.

ويسعى الاتحاديون بفريقهم الوافد الجديد لظهور مميز في الدرجة الأولى، حيث سيخوض الفريق الموسم الجديد باستقرار فني سواء على قائمة الجهاز الفني أو اللاعبين.

وضمن برنامج المدرب كرامي من المؤمل أن يخوض الفريق لقاء وديا ثانيا أمام المحرق يوم الجمعة المقبل على ملعب المحرق.

وكان الاتحاد دشن ودياته الخميس الماضي بمواجهة فريق سترة، وانتهت بفوز الاتحاديين (4-2). ويسعى كرامي من خلال سلسلة المباريات الودية التي سيخوضها؛ للوقوف على مستويات الفريق الفنية قبل بدء المشوار في دوري الدرجة الأولى الذي سيبدأ 9 سبتمبر المقبل، حيث سيلعب الاتحاد مع الشباب في الجولة الأولى.

وفي برنامج الوديات الأخرى، سيشارك الاتحاد في الدورة الرباعية الودية التي سيقيمها نادي الرفاع في الفترة 14 وحتى 17 أغسطس الجاري، كما سيلعب مع البحرين يوم 21 أفسطس، والأهلي يوم 24، على أن يختتم الوديات بمواجهة البسيتين يوم 27.

ولم يبرم الاتحاد أي صفقة محلية حتى الآن منذ فتح باب الانتقالات، في حين حافظ الفريق على استقراره الفني وتشكيلته التي تضم عددا من اللاعبين البارزين يتقدمهم الهداف مهدي عبدالجبار، إلى جانب تواجد الحارس سيد محسن علي، والمدافع الأيمن أحمد ميرزا، إضافة إلى محمد عبدالوهاب والبقية، في حين تضم تشكيلة الفريق 3 محترفين، وهم: توريه، فورتشن، ولويس.