+A
A-

آل سنان وعلي عيسى يشيدان بمبادرات خالد بن حمد

أكد رئيس المجلس البلدي بمحافظة المحرق محمد آل سنان ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عضو اللجنة الأولمبية البحرينية علي عيسى أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تؤكد حرص سموه على دعم الشباب، مشيدين بمبادرات سموه في خدمة الرياضة البحرينية.

جاء ذلك خلال زيارة محمد آل سنان وعلي عيسى لدوري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، الخامس لكرة القدم للصالات للمراكز الشبابية والأندية غير المنضوية في الاتحاد البحريني لكرة القدم ولذوي الإعاقة والفتيات وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية ويستمر حتى الرابع عشر من سبتمبر القادم، وبتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحت شعار #ملتقى_الأجيال، إذ يأتي الدوري ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه بدعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني.

وأكد محمد آل سنان رئيس المجلس البلدي بمحافظة المحرق أن هذه المبادرات ليست بالغريبة على سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي عودنا دائماً على دعم الشباب، وقال: “سجل دوري خالد بن حمد انجازات متواصلة طوال السنوات الماضية، وهناك تطور لافت في كل عام حتى وصلنا إلى النسخة الخامسة التي شهدت مشاركة 59 فريقاً وهو دليل على نجاح الدوري”.

وأضاف “إن هذا التجمع يؤكد حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مواصلة التآلف والوحدة بين المجتمع البحريني وتجمع الشباب تحت قبة واحدة، خصوصاً أن سموه يدرك تماماً أن الشباب البحريني هو عمود الوطن والبحرين أصبحت تفتخر بشبابها بفضل الدعم من القيادة الرشيدة”.

 

علي عيسى: شكراً لخالد بن حمد

في المقابل، قدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عضو اللجنة الأولمبية البحرينية علي عيسى شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذه المبادرات المميزة التي تخدم شريحة كبيرة من المجتمع البحريني ليس فقط في المجال الرياضي إنما أيضاً في المجال الانساني وغيرها.

وقال إن الدوري يكتشف العديد من المواهب ليس اللاعبين فقط إنما في المجالات المتعددة مثل اللجان الفنية والإدارية والمنظمين.

وتمنى علي عيسى أن تتفرع مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في المجال الرياضي ووصولها إلى الألعاب الأخرى خصوصاً أن هناك شبابا يرغبون بالمشاركة في ألعاب أخرى، مشيداً بالتنظيم المميز للنسخة الحالية ومتمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.