+A
A-

لجنة البروتكول تبدأ تحضيراتها لبطولة العالم لناشئي الطائرة

أكد جلال حمزة المختار رئيس لجنة البروتكول والمراسم في بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاما، والتي ستحتضنها المملكة من 18 لغاية 27 الشهر الجاري جهوزية لجنته للعمل في البطولة التي ستشهد مشاركة 20 منتخبا من مختلف دول العالم.

وأكد المختار أن لجنة البروتكول والمراسم ستعمل على استقبال الضيوف من الدول الشقيقة والصديقة في مطار البحرين الدولي والإشراف على المنصة الرئيسة الخاصة بكبار الضيوف في صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وصالة اتحاد كرة الطاولة والعمل على ترتيب الاجتماعات والاحتفالات المصاحبة وفق قواعد البروتكول والمراسم المتبعة إضافة إلى متابعة إصدار التأشيرات للوفود كافة.

وأضاف المختار أن اللجنة تضم 5 أعضاء من ذوي الخبرة والاختصاص في هذا المجال وهم خلف يوسف الشروقي، فهد راشد الشماع، سلمان سمير بوكمال، محمد حمود راشد الغزال.

وقال المختار إن اللجنة ستقوم بواجبات الاستقبال والضيافة منذ اللحظة الأولى لوصول المنتخبات المشاركة في مطار البحرين الدولي من الترحيب بالوفود ومساعدتهم في إنهاء إجراءاتهم ومن ثم تسليمهم إلى لجنة العلاقات العامة لنقلهم إلى مقر سكنهم. وأكد أن اللجنة بدأت التحضير والإعداد للحدث العالمي بتوزيع المهام على جميع الأعضاء عبر سلسلة الاجتماعات التي عقدتها اللجنة، مؤكداً حرص لجنة البروتكول والمراسم للعمل يدا بيد مع باقي اللجان العاملة؛ لتوفير مختلف عوامل النجاح اللازمة لإنجاح البطولة انطلاقاً من المسؤوليات والمهام المنوطة بها.