+A
A-

انطلاق جولة حسم دوري المراكز الشبابية غدًا

ضاحية السيف: اللجنة الإعلامية: استفاد فريق مركز شباب الزلاق من مباراته المؤجلة من المرحلة الرابعة أفضل استفادة ورفع رصيده إلى 12 نقطة وصار خامس الترتيب، وذلك بفوزه على أبوصيبع بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخرًا بهدفين دون مقابل.

سجل للزلاق نجم المباراة عطية محمد (هاتريك) في الدقائق (49 و77و85) وفارس الحسيني (58) مستفيدًا من كرة عرضية لعبها له عطية نفسه واستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تقدمها شركة الرياضي.

وسجل لأبوصيبع إبراهيم صالح (11) وفاضل عباس (26) وظل أبوصيبع على 11 نقطة.

ويمتلك الزلاق فرصة كبيرة لرفع رصيده إلى 15 في مباراته الأخيرة أمام دمستان صاحب المركز الأخير بثلاث نقاط، وبهذا الفوز حل الزلاق رابعًا بفارق الأهداف عن كرانة.

وتفتتح الجولة التاسعة والأخيرة اليوم الخميس بلقاء مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب القرّية في السادسة والنصف على استاد اتحاد الريف، فيما يلتقي يوم غدٍ الجمعة مركز شباب الشاخورة ومركز شباب أبوصيبع في السابعة على الملاعب الخارجية وفي ذات التوقيت يلتقي مباراة مركز شباب الزلاق ضد مركز شباب دمستان على استاد نادي اتحاد الريف.

أما يوم السبت فيلتقي مركز شباب سلماباد مع مركز شباب الهملة عند الساعة الخامسة مساء على استاد خليفة تليها مباراة مركز شباب أبوقوة مع مركز شباب كرانة على استاد خليفة.