+A
A-

جواد حلم بمنصة وصعد 3 منصات

بيّن مدرب الفريق يسري جواد أن الطموح الذي انطلق من خلاله في تدريب ناشئين يد الاتحاد في الموسم الأول له كان صعود منصة واحدة، ولكن مع نهاية الموسم انتهى به الأمر لصعود ثلاث منصات وهذا ما لم يكن يتوقعه.

وقال جواد في تصريح لـ”البلاد سبورت”: لم يكن الأمر بالسهولة المتوقعة، بل كان هناك جهد جبار من مجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، إذ كل جهة عملت من موقعها وتمكنوا بالتعاضد والعطاء مع اللاعبين من تحقيق المراكز المتقدمة التي تعتبر تتويجًا لما قدموه.

وأضاف جواد أنه يعشق التحدي وروح المغامرة، وهذا ما جعله يتولى قيادة الفريق بالموسم الماضي رغم التنبيهات والتحذيرات التي تحصل عليها من زملاء المهنة، وخصوصًا أن نادي الاتحاد كان بعيدًا كل البعد عن دائرة المنافسات إلا أنه قبل التحدي. موضحًا لقد درس سجل الفريق قبل فترة توقيع عقده بالموسم الماضي، ورأى أنه بالإمكان تحقيق شيء معه طالما سيكون هناك تخطيط وعمل، وفعلاً وضع خطته مع معاونه سيد جعفر الخباز وتتمثل في 10 تدريبات في الأسبوع بهدف كشف السلبيات والنواقص والتي انحصرت بين ضعف اللياقة البدنية والذهنية، وتم معالجة هاتين النقطتين الرئيستين مع إقحام الانضباط والالتزام في أنفس اللاعبين، وتقوية الجوانب الفنية والتكتيكية، وظهر بعدها الفريق بأفضل صورة ممكنة.

وبيّن جواد أن أهدافه هي أهداف مجلس الإدارة بمواصلة تجميد لعبة كرة اليد على مستوى الرجال، وصب جل تركيزهم على الفئات العمرية والتعويل عليهم وإيصالهم لمرحلة الكبار والصبر عليهم لـ 4 سنوات لاكتساب الخبرة والاحتكاك ومن ثم مطالبتهم بالصعود لمنصة التتويج.

وطالب جواد في ختام تصريحه، من اللاعبين أن يحافظوا على مستوياتهم وأنفسهم وبالمراكز التي حصدوها بالموسم الماضي، والتفكير بصورة جدية مع العمل للحفاظ عليه بالموسم المقبل.