+A
A-

الحالة يشكّل الأجهزة الفنية والإدارية لكرة السلة

قرّر مجلس إدارة نادي الحالة، برئاسة جاسم رشدان، اعتماد تشكيل الأجهزة الإدارية والفنيّة لفرق كرة السلة بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2017/2018، بعد الإبقاء على أغلب تشكيلات الطواقم الفنيّة من الموسم الماضي.

وأعلن الجهاز الإعلامي للنادي عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بشكل رسمي عن تشكيل جميع الأجهزة الإدارية والفنيّة، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع جميع المدربين والإداريين الذين سيتولون قيادة فرق كرة السلة بالموسم الجديد.

إذ يستمر محمد داوود رئيسًا لجهاز السلة وحمد علي نائبًا للرئيس.

وعيّنت إدارة الحالة أيمن مال الله مديرًا إداريًّا للفريق الأول وأحمد كلداري مشرفًا إداريًّا للفريق.

وجدّدت إدارة النادي ثقتها في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب الوطني أحمد جان ومساعده أيضًا المدرب الوطني أحمد ميرزا؛ ليستمرا في قيادة سلة البرتقالي للعام الثالث على التوالي، وذلك بعد نجاحهما الملفت في قيادة الفريق الموسم الماضي.

وتأتي رغبة إدارة الحالة في التمسك بخدمات المدرب جان بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الفريق في الموسم الماضي، ومنها نجاحه في الحفاظ على موقع الفريق في دائرة المنافسة الألقاب المحلية وإبقائه بين الأربعة الكبار خلال الموسم الماضي، إذ نجح في قيادة البرتقالي إلى التأهل للدور نصف النهائي “المربع الذهبي” لبطولتي كأس خليفة بن سلمان ودوري زين للرجال.

وعلى مستوى الفئات العمرية بالنادي، جددت إدارة الحالة ثقتها بالمدرب الوطني جاسم محمد، ليستمر في منصبه مدربًا لفريقي الناشئين والشباب، ويساعده في التدريب المدربة الوطنية فاطمة رياض، وسيكون محمد البستكي مشرفًا إداريًّا على الفريقين.

وقرّرت الإدارة كذلك استمرار المدرب حسن علي فى منصبه، مدربًا لفريقي الأشبال والبراعم، ويساعده أحمد القصير ومرتضى محمد، في حين سيكون محمد سيار مشرفًا إداريًّا ونواف فهد مساعدًا إداريًّا.

وسيكون محمود عبدالحسن مشرفًا إداريًّا عامًّا على قطاع الفئات العمرية بالنادي.

وعلى صعيد الفريق الأول، فقد انطلق البرتقالي في رحلة تحضيراته الإعدادية، تمهيدًا للمشاركة بمسابقات الموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وأجرى الفريق أولى حصصه التدريبية يوم السبت الماضي بقيادة المدرب أحمد جان ومساعده أحمد ميرزا، بمشاركة معظم اللاعبين.

وسيسير الحالة في رحلة تحضيراته حسب الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني والإداري والتي ستشتمل على مراحل عدة لغاية الدخول بالجاهزية المطلوبة لمسابقات الاتحاد القادمة.

وستسعى إدارة الفريق إلى تأمين عدد من المباريات الوديّة خلال مرحلة تحضيراته بهدف رفع وتيرة استعدادات اللاعبين وتهيئتهم بالشكل المطلوب قبل اقتحام منافسات الموسم الجديد التي يطمح خلالها البرتقالي إلى تقديم أفضل المستويات.

وستكون أمام الفريق تحديات كبيرة في الفترة المقبلة؛ من أجل المحافظة على المكتسبات التي حققها في المواسم الماضية، وإضافة المزيد على مستوى الفريق الأول، الذي سيسعى القائمون عليه للمنافسة على لقبي الدوري والكأس.