+A
A-

الحمر يشيد بمستوى العلاقات مع الكويت والإمارات

استقبل مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام نبيل الحمر في مكتبه صباح أمس، عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ عزام مبارك الصباح.

وخلال اللقاء أشاد مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام بالعلاقات التاريخية الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في ظل حرص قيادتي البلدين على توثيق وتعزيز هذه العلاقات في كافة المجالات.

وأشار مستشار جلالة الملك إلى أن اللقاءات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين الشقيقين تعتبر فرصة طيبة لاستعراض العلاقات الثنائية وفتح آفاق أوسع وتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما بحث مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام مع السفير الكويتي خلال اللقاء الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة في المجال الإعلامي والثقافي.

كما استقبل الحمر بمكتبه في قصر القضيبية أمس، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة عبدالرضا عبدالله خوري.

وأشاد بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين من مستوى رفيع في المجالات المختلفة، مؤكدًا أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين المسؤولين من الجانبين خاصة في المجال الإعلامي والثقافي والذي سيساهم في تعزيز هذه العلاقات واستمرار تقدمها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

من جانبهما، أعرب السفيران الإماراتي والكويتي عن شكرهما وتقديرهما للمستشار على حسن الاستقبال والترحيب وعلى ما يبديه المستشار من تعاون بناء ودعم متواصل للارتقاء بالعلاقات الأخوية الوطيدة إلى مجالات أرحب.