+A
A-

بحرينية تربح 100 ألف دولار في سحب “ثمار”

سلم بنك الإثمار، جائزة نقدية قيمتها 100 ألف دولار إلى دلال محمد عبدالرحمن بوعلي وهي أم بحرينية فازت في السحب على الجائزة نصف السنوية الكبرى لحساب ثمار.

وقد قام مدير عام المجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع بتسليم الجائزة إلى ابن أختها يعقوب العطاوي نيابة عنها في احتفال عقد بمجمع السيف وحضره أفراد من عائلة دلال وعدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية ببنك الإثمار. وقد لاقى الحفل إقبال من الجمهور من عملاء حساب ثمار الجدد والمتسوقين في المجمع.   

وأعرب العطاوي عن فرحتهم بالجائزة  قائلاً:” نحن سعداء جداً لفوز خالتي بالجائزة الكبرى، فهي لطالما ادخرت في حساب ثمار وذلك لأنه يقدم عدداً كبيراً من الجوائز، إضافةً إلى أن أعداد الرابحين شجعتها على الادخار مع البنك. وقد فرحت خالتي بهذه الجائزة وأخبرتنا أنها جاءت في الوقت المناسب  حيث إن هذه الجائزة ستساعدها على استكمال المنزل الذي بدأت في بناءه”.

ومن جانبه قال المطوع: “يسعدنا أن نهنئ السيدة دلال وأسرتها على الفوز بالجائزة، كما نبارك لجميع الرابحين في هذا الشهر على فوزهم في سحوبات ثمار. ونحن نحرص كل عام على تطوير حساب الادخار ثمار تماشياً مع التزام البنك بالاهتمام بمتطلبات العملاء والتعرف على آرائهم والاستجابة لها. ونتيجة لذلك تم خفض الحد الأدنى للإيداع في حساب ثمار إلى 30 ديناراً مع زيادة عدد الرابحين إلى 4044 رابحاً وهو أكبر عدد للرابحين في البحرين”.