+A
A-

عاشور: المبادرة تدل على حنكة واحترافية سموه

أشار أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور إلى أن مبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بالتنسيق مع الاتحادات الرياضة لها دلالة واضحة وكبيرة على أن سموه يتمتع بعقلية محنكة ونظرة مستقبلية واسعة. وقال عاشور في تصريح لـ”البلاد سبورت” بعدما لمسنا حقيقة التطور والتقدم في لعبة كرة السلة خصوصاً منذ الموسم الأول الذي تولى فيه سموه رئاسة الاتحاد، لم نفاجأ من إطلاق سموه لمبادرة الاتحادات الرياضية، كون سموه يعتبر من الكفاءات العالية والراقية في الشأن الرياضي، ولديه نظرة وخطط مستقبلية للتطوير ليس لكرة السلة فقط، بل على الألعاب كافة.

وأضاف عاشور أن سموه سموه دائمًا ما يكون سباقا في إطلاق المبادرات والأفكار التي من شأنها أن تساهم في تحقيق مزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية، بل يؤكد سموه ضرورة التنسيق والتعاون الإداري بين الاتحادات في مختلف المجالات، وهذا نابع من حرص سموه على إخراج كل المسابقات بصورة ناجحة ومتميزة.

وأكد عاشور أن على الاتحادات الرياضية أن تحذو حذو مبادرات سموه الرامية نحو التطوير وتعمل بالعقل الاحترافي كما هو حاصل في الدول الأوروبية المتقدمة، وهم في نادي المنامة يدعمون ويساندون كل خطوات سموه؛ لأنهم على يقين وثقة تامة بالأهداف التي يسعى إليها سموه.