+A
A-

خالد كانو: خطوة متميزة ومبادرة رائعة

أعرب رئيس النادي الأهلي خالد كانو عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على الخطوة المتميزة والمبادرة الرائعة التي تعكس اهتمام سموه بتقديم كل أشكال الدعم والرعاية لكرة السلة البحرينية والتي أصبحت تشهد تطورا ملموساً على الأصعدة كافة.

وأضاف أن التنسيق من شأنه أن يسهم في تحقيق مبدأ العدالة والمساواة لجميع الأندية المحلية ويتيح الفرصة أمام الجماهير لمتابعة مباريات فرقها وتشجيعها والتقليل قدر الإمكان من إقامة المباريات في وقت واحد.

وأوضح “نحن في النادي على سبيل المثال ننافس في الألعاب الجماعية الأربع، وأحيانا تكون هناك مباريات قوية في كرة السلة وأخرى في كرة اليد أوالطائرة أو القدم باليوم نفسه وهو ما يؤدي إلى انقسام الجماهير وعدم قدرتها على مآزرة فرقنا بالصورة المطلوبة...”.

وأكد كانو أن مبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تعد محل تقدير واعتزاز كل أعضاء وجماهير ومنتسبي النادي الأهلي؛ لأنها تصب في مصلحة جميع الأندية المحلية خصوصا النادي الأهلي الذي ينافس في جميع الألعاب الجماعية، مؤكداً أن سموه بات يقود لعبة كرة السلة إلى مزيد من النجاحات المتميزة التي ستطور اللعبة إلى آفاق أرحب من التقدم والنماء.

وأضاف أن تفاعل الاتحادات الرياضية مع مبادرة سموه تعكس التقدير والاهتمام الكبير الذي يكنه الجميع لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الذي يعتبر أحد أبرز القيادات الرياضية الشابة التي فرضت نفسها على الساحة الرياضية بفضل مبادراته ودعمه واهتمامه.

ولفت النظر إلى أن لفتة سموه ستكون لها انعكاسات رائعة على الألعاب الجماعية برمتها وليس كرة السلة فحسب وهو ما يحسب لسموه ويجسد على أرض الواقع اهتمامه بتطوير الرياضة المحلية.