+A
A-

التأكيد على ضرورة تنسيق مواعيد المسابقات والنهائيات

بمبادرة كريمة من رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آaل خليفة، عقد مساء أمس (الخميس) بمقر الاتحاد، اجتماعًا تنسيقيًا جمع رؤساء وممثلي لجان المسابقات بالاتحادات الرياضية الجماعية الوطنية، بهدف التنسيق فيما بينهم عند إعداد جداول المسابقات المحلية.

وحضر الاجتماع رؤساء لجان المسابقات بالاتحادات الرياضية الجماعية، إذ يمثل اتحاد السلة أنور شرف، واتحاد القدم رضا حقيقي، واتحاد اليد صلاح خلفان، واتحاد الطائرة حسين حماد.

ويأتي هذا الاجتماع التنسيقي بين الاتحادات الرياضية الجماعية بمبادرة مميزة من سمو الشيخ عيسى بن علي، التي ترمي إلى التنسيق والتكامل والتعاون بين الاتحادات الرياضية في سبيل إخراج المسابقات المحلية بصورة ناجحة ومتميزة، مؤكدة على أهمية إقامة مثل هذه الاجتماعات التي تسهم في تعزيز العلاقة بين الاتحادات الرياضية.

وناقش المجتمعون الأمور التنسيقية والتشاورية لتوزيع المباريات دون حدوث أي تعارض بالنسبة للنادي الواحد في لعبتين، أو نهائيين، لضمان الحضور الجماهيري للمباريات المهمة، ومراعاة النقل التلفزيوني من قبل قناة البحرين الرياضية.

وأكد رؤساء لجان المسابقات بالاتحادات خلال الاجتماع على أهمية تفعيل عملية التنسيق والتعاون بينهم، وضرورة تنسيق مواعيد المسابقات والنهائيات لإنجاح جميع المسابقات المحلية، خصوصاً وأن المنافسات الرياضية المحلية تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة. واتفق المجتمعون على ضرورة عدم تضارب مباريات نهائيات كؤوس السوبر لجميع الالعاب الأربعة، كما اعتمد ممثلي الاتحادات خلال الاجتماع روزنامة موحدة لجميع المسابقات تشمل المباريات المهمة والنهائيات.

ومن المؤمل أن تتواصل الاجتماعات التنسيقية بين رؤساء لجان المسابقات بالاتحادات الرياضية خلال الايام المقبلة وطيلة فترات الموسم الرياضي الجديد وذلك للتنسيق بشكل أكبر.