+A
A-

توقيع مذكرة تفاهم بين "فاتيل للضيافة" و"شركة العرين للضيافة"

وقع المدير العام لكلية "فاتيل" للضيافة في البحرين، الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة العرين للضيافة د. عيسى فقيه على مذكرة تفاهم لتوفير فرص تدريبية لطلاب وطالبات الكلية، وتعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات الضيافة والسياحة والفندقة.
وأشاد الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة "بمنتجع رافلز قصر العرين البحرين خاصة وأنه يحظى بإمكانيات كبيرة، باعتباره أحد المنتجعات المتميزة في مملكة البحرين لاسيما وأنه يقدم خدمات راقية ومتنوعة في السياحة والضيافة والفندقة".
وذكر أن "توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار السعي الحثيث من الكلية إلى توفير فرص تدريبية متنوعة ونوعية ومتميزة لطلاب الكلية من خلال إبرام مذكرات التفاهم والتعاون مع كبرى الفنادق والمنتجعات المتميزة الموجودة في مملكة البحرين وبينها بطبيعة الحال منتجع رافلز قصر العرين المدرج ضمن (العرين القابضة) إحدى شركات مجموعة جي إف إتش المالية".
 
وأشار إلى أن "مذكرة التفاهم تساهم بشكل مباشر في تأهيل طلاب وطالبات الكلية من خلال الحصول على خبرات متنوعة واكتساب مهارات علمية وعملية مختلفة تساعد على انخراطهم في سوق العمل في القطاعات المعنية المختلفة".
 وقال الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة إن "طلاب وطالبات الكلية سوف يخضعون إلى تدريب نموذجي ومحترف على يد خبراء ومحترفين خاصة وأن المنتجع يعد منتجعاً فريداً من خلال ما يضمه من إمكانيات كبيرة ومتنوعة ومتميزة".
وأوضح أن "الكلية تسعى إلى تمكين طلابها وطالباتها من خلال تزويدهم بالمهارات والقدرات اللازمة، والحصول على الخبرات المختلفة من خلال التعاون مع منتجع رافلز قصر العرين البحرين".
من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة العرين للضيافة د. عيسى فقيه "بجهود كلية "فاتيل" للضيافة، وما تضمه من كوادر وكفاءات طلابية متميزة في مجالات السياحة والضيافة والفندقية"، مؤكداً أن "التوقيع على مذكرة التفاهم سوف يسهم بشكل كبير في تعزيز التعاون بين الكلية والمنتجع عبر تقديم خبرات علمية وعملية متميزة لطلاب الكلية".
ونوه د. فقيه "بالدور الكبير الذي تقوم به الكلية لتحقيق استراتيجية البحرين للسياحة 2022 – 2026، بما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030"، مشيرًا إلى أن "الكلية استطاعت أن ترفد سوق العمل البحريني بكوادر وكفاءات تتمتع بخبرات متميزة في مجالات والسياحة والضيافة والفندقة، الأمر الذي يصب بشكل مباشر في صالح الاقتصاد الوطني".