العدد 5723
السبت 15 يونيو 2024
banner
عبدالله صويلح
عبدالله صويلح
التعليم في عهد اليوبيل الفضي يمضي قدماً نحو التقدم والازدهار
الثلاثاء 11 يونيو 2024

نرفع أسمى آيات التهاني وعظيم التبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى طلبة مملكة البحرين كافة من المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة على النتائج التي إعتداناها منهم في كل عام كصورة مشرفة تعكس خطى المسيرة التعليمية لمملكة البحرين للدول الخليجية والعربية بل وعلى الصعيد العالمي.

ونرفع في هذا المقام الشكر والعرفان إلى سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم وإلى منتسبي المؤسسات الحكومية والخاصة من الهيئتين الإدارية والتعليمية، وإننا إذ نلامس تلك المشاعر التي تحمل معاني الفخر والاعتزاز من أولياء أمور جميع الطلبة، على الجهود التي بذلوها منتسبي المؤسسات التعليمية في إنجاح تلك الخطط التي من دورها بنيت على ركائز أساسية للنهوض بها نحو طرق مضيئة تمثل المملكة خير تمثيل.

وفي هذا الصدد نعرب عن صدق مشاعرنا تجاه المعلمين والمعلمات الذين قامو بدور كبير يحمل روح التربية وأصالة التعليم في الميدان الدراسي بقيادة ربان السفينة سعادة وزير التربية والتعليم، وذلك للتقدم نحو إنطلاقة نوعية تجعل ابناء الوطن في مصاف الدول المتقدمة في التعليم، لكي يعكس روئ وتطلعات القيادة الرشيدة في تطوير مناهج التعليم تحديداً في عهد اليوبيل الفضي.

وأنه لمن دواعي سرورنا بأن تحظى تلك النجاحات إلا نتيجة من التوجيهات السامية من لدن جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، في تعزيز المسيرة التعليمية لتحقيق التطلعات المنشودة لقطاع التعليم، وبمتابعة كريمة من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، نحو توفير التعليم المتميز الذي يواكب المستجدات العالمية.

وها نحن اليوم نشهد الإرتقاء الملموس من نتائج مشرفة تترجم الجهود العظيمة التي شاركوا بها منتسبي وزارة التربية والتعليم بجميع مؤسساتها التعليمية وبالتعاون مع أولياء الأمور لجعل هذا الإنجاز خطة طريق تسير عليها الأجيال القادمة في عهد صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، متمنيين للجميع دوام التقدم والعطاء المستمر.

هذا الموضوع من مدونات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: [email protected]
صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .