+A
A-

“الإبداع” يشارك في فعالية “يوم المهن” بكلية البحرين الجامعية

شاركت شركة “الإبداع” للتمويل متناهي الصغر في فعالية “يوم المهن”، الذي نظّمته كلية البحرين الجامعية بتاريخ 21 أبريل، بحضور وكيل وزارة العمل سمو الشيخ خليفة بن سلمان بن محمد آل خليفة وعدد من المسؤولين، وذلك في إطار تعزيز الإرشاد والتوجيه المهني لدى الطلبة والخريجين، واطلاعهم على برامج التأهيل والتدريب والفرص الوظيفية التي توفرها الشركات والمؤسسات بمختلف القطاعات الإنتاجية في مملكة البحرين.
والتقى طلبة الكلية بعدد من ممثلي شركة الإبداع في الجناح الخاص بالشركة، وقام ممثلو الشركة بتقديم أحدث المنتجات الخاصة بالإبداع، إضافة إلى كافة المعلومات اللازمة للطلبة بغرض تعريفهم بمجالات عمل الشركة المختلفة، وتزويدهم بالمعلومات العامة عن طبيعة العمل في مجال التمويل الأصغر.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر خالد الغزاوي “منذ أن بدأت رحلة مؤسستنا بالنمو والازدهار في قطاع التمويل الأصغر في البحرين، ونحن ملتزمون بتعزيز مستوى الكوادر البحرينية في مختلف القطاعات المالية، ومن خلال هذه الفعاليات المميزة فإننا نواصل تركيزنا على استقطاب أفضل الكفاءات الوطنية المتمرسة وإعداد جيل جديد من قادة المستقبل”.
كما أكد الغزاوي التزامهم المستمر بدعم برنامج توطين الوظائف وتعزيز الفرص الوظيفية والتطور المهني للشباب البحريني، مشيراً إلى قدرات الكفاءات الوطنية المتميزة والدور المحوري الذي يمكنهم أن يلعبوه في المناصب القيادية، وهذا بدوره يثمر النجاح في مجال التمويل الأصغر.
وفي ختام الفعالية، تم تكريم شركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر، إضافة إلى باقي الشركات المشاركة، ومنحهم درعاً رمزياً، وذلك تقديراً لجهودهم الكبيرة واعترافاً بالدور المهم الذي يلعبونه في تمكين الشباب البحريني وتعزيز تطورهم المهني في مختلف المجالات وتأهيلهم للدخول في سوق العمل.