+A
A-

"السلام" يعلن عن تكريم منى البلوشي ضمن أفضل 10 قيادات نسائية للموارد البشرية

  • تمتلك خبرة تتجاوز 22 عامًا بمجال الموارد البشرية وقوانين العمل
  • ساهمت بتوسيع نطاق مبادرات البنك وتحقيق التطور والنمو الوظيفي

أعلن بنك السلام عن تكريم منى البلوشي، رئيسة الموارد البشرية والشؤون الإدارية، ضمن أفضل 10 قيادات نسائية في مجال الموارد البشرية بمنطقة الشرق الأوسط من قبل مجلة المرأة العالمية (Global Woman Leader).

وبهذه المناسبة، صرّح إيهاب أحمد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في بنك السلام قائلاً: "يأتي تكريم منى البلوشي ليُتوِّج مسيرتها الحافلة في قطاع الموارد البشرية، حيث ساهمت خبراتها الثريّة في مجال الموارد البشرية بتوسيع نطاق مبادراتنا ولعبت مساهماتها دورًا في تمهيد الطريق نحو تحقيق التطور والنمو الوظيفي. لذا يسرني، بالأصالة عن نفسي وعن جميع منتسبي البنك، أن أُهنئ منى البلوشي لاختيارها ضمن أفضل 10 قيادات نسائية في قطاع الموارد البشرية بمنطقة الشرق الأوسط، ونتمنى لها دوام التوفيق والسداد".

ومن جانبها، أعربت منى البلوشي رئيسة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في بنك السلام عن سعادتها بهذا التكريم قائلةً: "أود بداية أن أشكر مجلة المرأة العالمية على هذا التكريم، وأثمن دعم أفراد الفريق التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة الدائم لجميع القيادات النسائية الاستثنائية اللاتي يتمتعن بالمهارات اللازمة للمساهمة في إثراء قصة نجاح بنك السلام، والذي بدوره يوجه تركيزه نحو احتضان الموظفين وخلق فرص متساوية لهم في سبيل إعداد وتهيئة قادة القطاع".

تمتلك منى البلوشي خبرة تتجاوز 22 عامًا في مجال الموارد البشرية، وقوانين العمل، اكتسبتها من خلال عملها السابق كرئيسة لدائرة الموارد البشرية في ديوان صاحب السمو الملكي ولي العهد، وقبلها كإدارية في دائرة الموارد البشرية بشركة كي بي إم جي. وهي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ديبول بمدينة شيكاغو الأميركية، كما إنها تحمل زمالة معهد تطوير الموارد البشرية البريطاني (CIPD).

وشاركت البلوشي ضمن برنامج إعداد وتأهيل القياديين المنظم من صندوق WAQF بالتعاون مع جامعة أيفي في هونغ كونغ وتورنتو.