+A
A-

“جنرال موتورز” تطلق خدمات “أونستار” الرائدة للاتصال داخل المركبة بالبحرين

أعلنت “جنرال موتورز”، مؤخرا، عن إطلاق تقنيتها الرائدة لداخل المركبة والمتمثلة بخدمات “أونستار” المتصِلة في مملكة البحرين، الأمر الذي يأتي كجزء من عملية التوسّع الإقليمية بهذا المجال. وتتميّز خدمات “أونستار” بكونها تمنح عملاء مركبات “شفروليه”، “جي إم سي” و”كاديلاك” المزوَّدة بهذه التقنية المزيد من الملاءمة وسُبُل الاتصال داخل المركبة، إلى جانب مستويات معزَّزة من خدمات السلامة والأمن، وذلك لإتاحة الاستمتاع بتجربة قيادة سلسة خالية من أية مشاكل.
ومع استمرار سعي المملكة بفعالية لتنويع بنيتها التحتية الرقمية، فإن الرحلة التي قطعتها للآن تشير بوضوح إلى الجهود الحثيثة المبذولة على مستوى المنطقة للتشجيع على مزيد من الابتكار المحلّي وتوفير الحلول الريادية القائمة على التقنيات الحديثة ضمن هذا القطاع. وتشكّل الطموحات فيما يخصّ التحوُّل الرقمي الحجر الأساس ضمن “رؤية البحرين 2030”، والتي تُعدّ خطّة تنموية شاملة تهدف لتعزيز الاقتصاد وضمان تحقيق النمو المستدام. ومن شأن إطلاق خدمات “أونستار” في مملكة البحرين أن يوفر المزيد من سُبُل الاتصال ضمن قطاع التنقُّل، مساهماً بذلك في تمكين تحقيق هذه الرؤية بشكل أفضل.
وقال لويس دي لا كروز، المدير التنفيذي لـ”أونستار” والأعمال الرقمية، “جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط”: “يشكّل إطلاق “أونستار” في مملكة البحرين الخطوة التالية لنا ضمن جهودنا للارتقاء بمزايا الاتصال والسلامة وتجارب القيادة في المنطقة. وبعد طرح التقنية مؤخراً في المملكة العربية السعودية، إلى جانب الكويت والإمارات العربية المتحدة، فإننا نتابع توسّعنا في الشرق الأوسط لتمكين الوصول إلى خدمات التنقُّل المتصِل، وذلك توافقاً مع رؤيتنا التي نسعى من خلالها للوصول إلى عالم بصفر حوادث، صفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري. وعبر إطلاق هذه الخدمة، فإننا نحرص على لعب دور بارز في تحقيق “رؤية البحرين 2030”، توازياً مع رحلتنا التي نعمل من خلالها على استقطاب الجميع إلى الجيل المقبل للتنقُّل”.
الجدير ذكره أن طرح خدمات “أونستار” المتصِلة في مملكة البحرين ضمن مركبات “جنرال موتورز1” المزوَّدة بهذه التقنية هو نتيجة جهود تعاونية بنّاءة مع stc والعديد من الهيئات الحكومية في المملكة. ويؤكّد هذا التوجُّه على أهمية اعتماد استراتيجية متكاملة للمضي قُدُماً في عملية التغيير ضمن قطاع التنقُّل.
من جهته، قال هشام مصطفى، رئيس قطاع الأعمال لشركة stc البحرين: “بصفتها إحدى الجهات الرائدة في توفير الخدمات الرقمية بمعايير عالمية، تحرص stc البحرين على تعزيز مساعيها المتواصِلة في ريادة مسيرة مملكة البحرين للتحوّل الرقمي. فأنظمتنا التقنية المبتكَرة لم تصمَّم بهدف تلبية متطلّبات شركات محدَّدة فحسب، بل هي تقنيات رقمية مستدامة تتماشى مع التزامنا التام بالسلامة البيئية. وهذا الإنجاز الكبير في قطاع النقل يُعتبَر نقلة هامّة في مسيرة تطوّر الشركة، كما أنه بمثابة شهادة على جهود شركة stc البحرين المتواصِلة في تعزيز مختلف تقنيات الرقمَنة وتسهيل الوصول إليها ودمجها في العمليات التجارية”.
يُشار إلى أن مالكي مركبات “جنرال موتورز” يستطيعون الاستفادة من الخدمات المبتكَرة التي تخصِّص وتعزّز تجربة مُلكيتهم، وذلك عبر الاشتراك بمبلغ قليل يبدأ من 9.9 دنانير بحرينية في الشهر لِباقة الاتصال أو الحماية، أو الاشتراك في الباقة المجمَّعة بمبلغ 14.99 ديناراً في الشهر. أما تطبيق الهاتف المتحرّك سهل الاستعمال ضمن كافة العلامات التجارية فيساعد بالتحكُّم بالمركبة من أي مكان وتفعيل الاتصال عند الرغبة. يُذكَر أنه بمجرّد تفعيل الخدمة، سيكون بمقدور الأعضاء الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية لغاية ثلاثة شهور.