+A
A-

انفينيتي QX80 أكثر نحافة وانسيابية

بفضل التصميم الجديد، تبدو انفينيتي QX80 أكثر نحافةً وانسيابية، ما يجعلها أقرب إلى السيارات الرياضية مع خطوط منحنية ومعقدة تعكس هذه الأناقة. وتمتد الاختلافات إلى الشبكة الأمامية التي عمل عليها تايسوكي ناكامورا، وهو أحد أعمدة إنفينيتي في قطاع تصميم السيارات. فقد استلهم ناكامورا الشبكة الأمامية من سيقان البامبو الشاهقة التي تجعل كل ما يقف أمامها يبدو ضئيلاً.

وبشكل عام، يمكن القول إن الهيكل الخارجي متسق مع فلسفة القوة الجديدة في Infiniti QX80، إذ يبعث في النفس إحساسًا بالضآلة أمام الهيكل الشامخ للسيارة مع لمسات مستقبلية فارهة مثل المقابض المنبثقة التي تتحرك بآلية تلقائية. 

تمتد الفلسفة التصميمية نفسها إلى المقصورة الداخلية، بدءًا من الصفوف الثلاثة للمقاعد التي تتدثر بأفخم الجلود وتتباهى بأحدث أساليب الخياطة والتطريز المبتكرة لتعزز من شعور الرفاهية الذي توحي به السيارة، وحتى المساحة تستفيد من زيادة بنسبة 30٪ عند طيّ الصف الثالث من المقاعد. 

تقنيات فاخرة

كما حصلت السيارة على مجموعة من التقنيات الجديدة التي تضمن لك الراحة داخل المقصورة بما يعزز من فلسفة الضيافة الفارهة التي تتبعها إنفينيتي. فقد جُهزت السيارة بمنظومة تعليق هوائي يمكن التحكم فيها إلكترونيًا من أجل خفض هيكل السيارة بمقدار 0.076 متر، بالإضافة إلى منظومة تبريد ذكية يمكنها التعرف على النقاط الساخنة في السيارة لتوجيه التيار الهوائي إليها بشكل يضمن راحة الركاب.