+A
A-

النجمة البحرينية ايمان الحسيني تبتعد عن النمطية


أعربت النجمة البحرينية المقيمة بدولة الكويت ايمان الحسيني، عن سعادتها الشديدة بالنجاح الذي حققه مسلسلها “رمادي” خلال موسم رمضان الماضي. وقالت: العمل مميز وخفيف على القلب، وقدمت فيه شخصية مختلفة، ابتعدت بها عن الأدوار التي تعود على الجمهور فيها، والحمد لله الأصداء حول المسلسل كانت جميلة، واستمتعت بها، والناس تفاعلوا مع كل شخصياته، وبالنسبة لي في كل مكان الناس تناديني “سعاد” باسم الشخصية التي قدمتها في المسلسل، وأردفت: عندما أكون مع أصدقائي وانفعل خلال حديثي معهم يقولون لي “الله يخليكي لا تكلمينا بشخصية سعاد المجنونة”.
وعن أبرز الفنانين الذين حازوا على إعجابها كمشاهد لمسلسل “رمادي”، أوضحت في لقاء سريع مع الانباء الكويتية مؤخرا: منذ أيام التصوير، وأنا يعجبني جدا أداء الفنانة إيمان فيصل لشخصية “طفلة”، وأيضا الفنان علي كاكولي في شخصية “سامي صلاح” هو رائع كعادته، وطبعا كل شخصيات العمل مميزون، لكن “طفلة” و”سامي” استمتعت جدا بأدائهما.
وحول “الدويتو” الثالث الذي يجمعها مع كاكولي في هذا العمل، ردت: أعتبر تجربتي معه في “رمادي” الأجمل بكل صراحة لأن هناك تفاهما وتناغما أكثر بيننا.
أما عن مسلسلها الذي عرض في الموسم الرمضاني أيضا، وهو “زمن العجاج”، فقالت: مختلف كليا عن “رمادي” والعمل فانتازي، لا مكان ولا زمان محددا له، ومن كثر ما هو جميل أدهش الجمهور بأحداثه وبساطته، فهو مبهر من كل النواحي على مستوى الإخراج والتصوير والأزياء والشخصيات.
وردا على سؤالنا: هل ظلم “زمن العجاج” كونه لم يعرض إلا من خلال منصة فقط؟ أجابت: “ليش نقول ظلم؟ ليش ما نقول لأنه مميز وله خصوصيته؟ فهو عرض في منصة مثل “TOD”، وقد لاحظت زيادة المشتركين في المنصة كان من أجل “زمن العجاج”، وهذا شيء حلو ومميز ان الناس تشترك في المنصة من أجل عملك.