العدد 5654
الأحد 07 أبريل 2024
banner
السعوديون بصوت واحد.. لك الولاء يا محمد بن سلمان
الأحد 07 أبريل 2024


نعم، نحن محظوظون بوجودك يا سمو الأمير، ويوم السعد يعيشه الشعب وتعيشه بلادنا في ذكرى البيعة السابعة للقائد الذي شكّل حالة غير مسبوقة في التاريخ، وعلى جميع الأصعدة، ناهيك عن دوره السياسي وإدارة الحكم، حيث صنع الهيبة وكان للتنوير معنى. خارطة طريق رسمها للمستقبل تميزت بالشفافية والمصداقية والمنطقية الرقمية، ‏ونحن كشعب سعودي بصفة خاصة وعربي بصفة عامة لنا الحق أن نفخر ونحمد الله على نعمة محمد بن سلمان.

ولي العهد نحتفل بيوم محبة وولاء وطاعة
معا نفرح ونعانق السماء صدقا ومحبة وطاعة بذكرى البيعة السابعة لسيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد - حفظه الله -، تأتي هذه البيعة ونحن نرى تلك الإنجازات تتوالى والتميز والإبداع مستمرا، نعم عاشت دولتنا أعواما من الإنجازات، حيث رسمت تصورا واضحا لمستقبل دولتنا التي باتت تسابق الخطى نحو تحقيق آمال وتطلعات الشعب السعودي، وكذلك للأسس التي قامت عليها رؤية المملكة 2030، والتي قدم من خلالها رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية طموحه في كون السعودية العمق العربي والإسلامي، والقوة الاستثمارية الرائدة، ومحور ربط القارات الثلاث، والمتأمل للوضع الحالي في مملكتنا والتطورات التي نراها على أرض الواقع وما حدث من حكومتنا ومن ولي عهدنا عراب الرؤية وما يؤكده الجميع، أن نجاح المملكة العربية السعودية نجاح للعرب، حقيقة إن ما يعلنه ولي عهدنا الآن هو الواقع في المستقبل، قوة القرارات وصدق المواقف ووضوح الرؤية.. هي من صنعت مملكتنا الجديدة، نعم ولي العهد رائدها ومؤسسها، فقد أثبت للعالم أهمية السعودية ومكانتها كزعامة بارزة وقوية للعالم الإسلامي بتأييد خليجي عربي إسلامي واحترام من القوى العظمى، نعم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان كان أكبر المحفزين والداعمين للشباب الطموح الذي يحب بلاده ويسعى لخدمة وطنه بكل ما يستطيع، وهو كما نسميه أمير الشباب وأمير الإبداع كما يحلو لي تسميته، أقولها لسيدي.. وجودك في السعودية مصدر فرح ونصر ويلوح حقيقة في سمائنا دوما نورك.. نترقب إضاءته بقلوب ولهانة في كل ساعة ‏نرفع اسمك في كل الأرجاء.
بالفعل كلنا فخر بقيادتنا ومهما قلنا أو كتبنا فقلوبهم قبل أبوابهم مفتوحة للجميع، يحبون الخير ويسعون إليه. كيف لا نسعد ونجدد بيعتنا لولي عهدنا وهو من غيّر مملكتنا وجعلها في مصاف الدول المتقدمة، كلماتنا لا تكفي ولكن نقول لله در هذه العقلية وهذا الفكر! كل سعودي يفتخر بهذه الإنجازات وهذا التميز، ويحق لنا الفخر بالسعودية وقيادتها، وإذا سألتني عن التميز أقول لك إنه محمد بن سلمان. المتأمل للوضع الحالي في مملكتنا، والتطورات، التي نراها على أرض الواقع، وما حدث من حكومتنا ورؤية ولي العهد السعودي الثاقبة في التنمية والتجديد، يرى النجاح الكبير للمملكة، باعتباره نجاحا تاما للعرب أجمعين، ما يجعلنا نعتز ونفخر ونكتب للتاريخ ما حدث ويحدث على أرض السعودية من إنجازات تتجاوز حدود المملكة إلى ما يخص الشأن العالمي وقضاياه، لتبقى السعودية قائدة شامخة أمام حقد الحاقدين.
ونقول معك وبك ومنك ترتقي بلادنا السعودية.
كلمات قالها للتاريخ وسيرددها الجيل.. "إن مستقبل المملكة مبشر وواعد، وتستحق بلادنا الغالية أكثر مما تحقق، لدينا قدرات سنقوم بمضاعفة دورها وزيادة إسهامها في # صناعة هذا المستقبل". 
في ختام مقالي، حفظ الله بلادنا من كل مكروه وأعز قيادتنا وولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.
وأقول مَن لنا غيرك يا ولي العهد وأكرر (دمت يا وطني شامخا).

كاتبة سعودية
 

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية