+A
A-

حلول مثلى للتحديات التي تواجه بعض الدول

أكد النائب جلال المحفوظ ان مملكة البحرين قدمت نموذج للدول العربية في تنظيمها واستضافتها إلى الاتحاد البرلماني الدولي بمشاركة مايوفق 143 دولة ومايفوق 1700 من الوفود المشاركة وذلك بجهود السواعد البحرينية التي تتسم بالكفاءة.

وقال: نتمنى أن نلبي طموحات شعوب العالم كون أن العالم بحاجة إلى تشريعات وقوانين تصب في مصلحة الشعوب وتحسن من مستواهم المعيشي وتوفر فرص العمل المناسبة للشباب مختتماً الشباب هم ركيزة الوطن وعماد المستقبل فنتمنى أن يحقق هذا الاتحاد البرلماني الدولي تطلعات الشعوب".

من جانبه، رحب النائب منير سرور بالوفود المشاركة بالاتحاد البرلماني الدولي متمنياً أن يكون هناك تفاعل ما بين البرلمان البحريني والبرلمانات الأخرى من خلال المشاركة معهم فيما يسهم في تحقيق الامن والسلام والامن الغذائي على وجه الخصوص إضافة إلى وضع حلول مثلى للتحديات التي تواجه بعض الدول.

إلى ذلك، سجلت النائب لولوة الرميحي فخرها واعتزازها باستضافة مملكة البحرين إلى الاتحاد البرلماني الدولي حيث ان البحرين من حيث الاجواء التي توفرها والتنظيم دائما ما تكون في الصدارة في مثل هذه المؤتمرات.

وأشارت إلى أن سيتم خلال الاجتماعات تناول عدد من المواضيع التي هي غاية في الاهمية والتي تتعلق بالعلاقات الاقليمية والعالمية إضافة إلى موضوع الارهاب ونبذه والمناخ وغيرها مؤكدة أن سيكون مصير هذا الحدث النجاح.