+A
A-

رئيس اتحاد الألعاب الذهنية يجتمع بالأمين العام للهيئة الملكية للأعمال الخيرية

اجتمع رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية الدكتور طارق الشيباني مع الأمين العام للهيئة الملكية للأعمال الخيرية الدكتور مصطفى السيد في مقر الهيئة.

وقد تطرق النقاش إلى تبادل عدد من الأفكار ذات الاهتمام المشترك، والتي من شأنها تعزيز دمج اللاعبين من منتسبي الهيئة بمجال لعبة الشطرنج من خلال إشراكهم في خوض المسابقات القادمة، وتخصيص جوائز خاصة لافضل نتائج لمنتسبي الهيئة المشاركين، إضافة إلى حرص لاتحاد على تدشين قاعدة بيانات تضم كافة اللاعبين وتسجيل جميع منتسبي الهيئة من هواة الشطرنج في موقع الاتحاد الدولي للشطرنج للحصول على الرقم الدولي الذي يمكنهم من احتساب تصنيفهم الدولي بناء على النتائج التي يحرزونها في دورات الشطرنج المصنفة.

يأتي ذلك في ظل الرعاية والاهتمام التي توليها الهيئة الملكية للاعمال الانسانية في ظل توجيهات القيادة الرشيدة، حضر الاجتماع ممثل لجنة الشطرنج في نادي العروبة الدكتور باسم كريم، ومن جانب الاتحاد البحريني للالعاب الذهنية جمال عبدالغفار أمين السر.


وقد أشاد الدكتور طارق الشيباني بالجهود المشهودة للدكتور مصطفى الذي يعتبر أحد مؤسسي الاتحاد البحريني للشطرنج وأحد رواد لعبة الشطرنج المخضرمين في البحرين والمهتمين بتطوير بأنشطتهافي مختلف القطاعات.