+A
A-

جلالة الملك المعظم يتلقى ردًا من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على كتاب التكليف بتشكيل الوزارة

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ردًا من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على كتاب التكليف بتشكيل الوزارة، فيما يلي نصه:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

تحية الإخلاص والولاء لجلالتكم أيدكم الله وأدام عليكم الصحة والعافية وطول العمر.

يشرفني يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقامكم السامي وافر الشكر وعظيم الامتنان لما حمله كتاب جلالتكم من تكليفٍ سامي بتشكيل الوزارة، وأسأل الله عز وجل أن يوفقني لمواصلة حمل أمانة المسؤولية، والقيام بها على الوجه الأكمل واجباً وشرفاً.

إننا يا صاحب الجلالة، نستلهم منكم جسارة المواقف وحكمة الأيام ليكون الحاضر والقادم ، زيادة في العزة والرفعة والازدهار للوطن وجميع أبنائه المخلصين، التواقين المحبين للعمل بكل شغف لتحقيق أفق وأهداف مسيرتكم التنموية الشاملة التي وضعتم دعائمها كمنطلقات لنهضة وطنية مباركة.

وإنني يا صاحب الجلالة أعتز بثقتكم الغالية وقبول تكليفكم السامي، وأتشرف بإخلاص دون حد، و ولاء مطلق، بأن أكون جندي في كنف جلالتكم أيدكم الله، لمواصلة العمل على تحقيق تطلعاتكم حفظكم الله ورعاكم، ووضع توجيهاتكم السامية نهجاً قويماً ونبراساً ليكون الإنجاز المتميز دائماً وأبداً، شعار كل مرحلة من مراحل العمل الوطني، لكل ما فيه خير ونماء للوطن والمواطن.

وأجدها مناسبة طيبة لتجديد عهد الولاء لجلالتكم براً وإخلاصاً، معاهداً جلالتكم بالالتزام بتنفيذ توجيهاتكم وتحقيق ما كلفتموني به من مسؤوليات وطنية وأهداف وأولويات، و كل ما تصبون إليه من خير لأبناء شعبكم.

واسترشادا بتوجيهات جلالتكم فإنني سوف أبدأ المشاورات لاختيار الأسماء المرشحة للوزارة، تمهيداً لعرضها على جلالتكم للتفضل بما ترونه مناسباً أيدكم الله.

نسأل الله المولى العلي القدير أن يحفظكم عزًا وذخرًا وفخرًا وسندًا للوطن الغالي ولكل الأسرة البحرينية الواحدة، إنه سميع مجيب الدعاء.

ودمتم سيدي بعون الله سالمين موفقين ،،،

ابنكم المخلص

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد رئيس مجلس الوزراء