+A
A-

“البحرين والكويت” يختتم برنامج تنمية الكوادر البحرينية

نجوى الأحمداختتم بنك البحرين والكويت، برنامجه التدريبي الصيفي والذي ركز بشكل خاص في هذا العام على تأهيل مجموعة من الكوادر البحرينية الناشئة في مجالات التحول الرقمي والتكنولوجيا المالية في القطاع المصرفي. 
وقدَّم بنك البحرين والكويت لمنتسبي البرنامج هذا العام تدريبا نظريا وعمليا، وجرى تزويدهم بالمعارف والمهارات الأساسية اللازمة للتعامل بفاعلية مع أدوات العصر الرقمي مع التركيز خصوصا على الخدمات المصرفية الإلكترونية والمنتجات والمعاملات الرقمية.
وقالت نجوى الأحمد -رئيس الموارد البشرية والتدريب، إن برنامج التدريب الصيفي للخريجين الجدد هذا العام ركز على إثراء المتدربين بالمعرفة والمهارات المتعلقة بخدمات وعمليات البنك الرقمية، منوهة بمخرجات البرنامج من الكوادر البحرينية التي أثبتت التزامها الكامل بحضور البرنامج والاستفادة القصوى من التدريب الذي تضمنه مما يزيد من إطلاعهم وثقافتهم حول التكنولوجيا الحديثة واستخداماتها ويضعهم على المسار الصحيح للانضمام إلى القطاع المالي والمصرفي في مسيرتهم المهنية.
وأعربت في هذا السياق عن فخر البنك بتنفيذ سلسة من البرامج التدريبية المتخصصة للمتدربين من الكوادر الوطنية وتأهيلها عبر دورات نوعية ومدربين ذوي خبرة في المجال، وتوفير الفرصة أمام المتميزين منهم للانضمام إلى برنامج عملي متكامل يخوضون فيه تجربة عملية حقيقة في بيئة عمل جاذبة تشجعهم على الإبداع والابتكار.