+A
A-

ضوضاء حديقة المحرق الكبرى يؤرّق حياتنا

أنا مواطن من سكنة مجمع ٢٠٢ طريق ٢٤٣ محافظة المحرق مقابل حديقة المحرق الكبرى، وإنني احد المتضررين من تحويل حديقة المحرق الكبرى إلى ملاه.
وكما تعلمون مدى الإزعاج الناتج عن تحول الحديقة إلى ملاه ومهرجانات وأيضا مقابل بيتي مباشرة خيمة السيرك التي تصدر منها أصوات مزعجة أثناء فترات العرض، هذا فضلا عن مظهرها غير الحضاري لكونها خيمة بالية قديمة وقبيحة المظهر.
الوضع لا يحتمل وقد سلبنا السكينة العامة أثناء وجودنا في منازلنا نتيجة لأصوات مكبرات الصوت وأصوات الأغاني وصراخ مرتادي الألعاب. هذا الإزعاج يستمر من الساعة الرابعة عصرا إلى قرابة الواحدة فجرا.
تواصلنا مع العضو البلدي في المنطقة وكذلك تقدمنا بعدة شكاوى في برنامج (تواصل) ولم نحصل إلا على وعود وتسويف وعلى أرض الواقع لم يحدث شيء، ولم يتم علاج المشكلة بشكل جذري.
هذا الوضع نعاني منه منذ افتتاح حديقة الملاهي إبّان عيد الفطر المبارك وحتى هذه اللحظة.
لا أعتقد بوجود بلد في العالم يقبل بتشييد مدينة ملاه في الأحياء السكنية حفاظا على السكينة العامة.
ولا أعتقد أن وزير شؤون البلديات والزراعة، ولا وزيرة السياحة ولا محافظ المحرق يقبلون باستمرار هذا الوضع عندما يصل اليهم، ولا يقبلون قطعا أن يتم النيل من راحة المواطنين وهم في منازلهم، إذ يفترض أن تكون المساكن للراحة والطمأنينة، لذلك نكرر طلبنا من أصحاب القرار بوضع حل جذري لما نعانيه.
ولا أعتقد أن إنسانا يمكن له أن يتعايش مع هذا الوضع المزعج، لذلك نكرر رجاءنا أن يتم احترام خصوصيتنا والسكينة التي تسعى جميع أجهزة الدولة لتحقيقها.
حسن