+A
A-

سيدات الصالات يلاقين العراق في "غرب آسيا"

يخوض منتخب السيدات لكرة القدم، السبت 18 يونيو الجاري، لقاءه الثاني في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة، والتي تقام منافساتها بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى 24 من الشهر الجاري.

وسيلعب منتخب السيدات لكرة الصالات لقاءه الثاني أمام نظيره العراقي عند 6 مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا منتخب فلسطين الذي لعب معه منتخبنا في الجولة الأولى، وكان الفوز من نصيب سيداتنا بسداسية نظيفة.

وتقام مباريات البطولة على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 ويسعى منتخبنا لحجز بطاقة المربع الذهبي من خلال لقاء اليوم، إذ يدخل بفرصتي التعادل أو الفوز للوصول إلى نصف النهائي، فيما الخسارة ستؤجل حسم البطاقتين إلى الجولة الثالثة مع لقاء فلسطين والعراق المقرر 20 الجاري. وينص نظام المجموعات على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني للدور نصف النهائي.

ويقود المنتخب المدرب البرازيلي لينو الذي اختار قائمة مكونة من 14 لاعبة: دلال عبدالله محمد، زهراء نزار حميد، الشيخة العنود بنت حمد آل خليفة، ياسمين فايز فؤاد، روز فايز فؤاد، منار إبراهيم جاسم، فاطمة حمد محمد، أميرة بدر سوار، حصة رياض العيسى، هاجر عبدالرحمن الأنصاري، روان نبيل العلي، ليليا جاويد سبكر، إيمان راشد الختال ووصال أحمد الياسي.