العدد 4982
الأحد 05 يونيو 2022
banner
وزارة التربية وبناء الإنسان
الأحد 05 يونيو 2022

إشادة ملكية رائعة ومبهجة، من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بالجهود الدؤوبة والمستمرة والمخلصة لوزارة التربية والتعليم، على هامش استقبال جلالته عددا من رؤساء البرلمانات بالدول العربية.
هذه الإشادة الكريمة، تعبر في روحها عن قصص الوفاء في العمل للوزير المجد الدكتور ماجد النعيمي الذي اهتم منذ ساعة تقلده مسؤولياته بالوزارة بأن يركز على التفاصيل والأولويات، ويترجمها عبر كوادر الوزارة الأوفياء، والشجعان، لخطط طموحة، يكون أثرها على المسيرة التعليمية، كما نراه الآن.
وكنت قد التقيت عددا من قيادات البرلمان العربي، بمؤتمر إطلاق وثيقة التعليم في العالم العربي، حيثُ أثنوا جميعهم على التطور الكبير الذي شهده ويشهده قطاع التعليم النظامي في البحرين، خصوصاً بفترة الجائحة، حيث لم تتعطل العملية التربوية به، ولا قيد شعرة.
قالوا أيضا إن البحرين، لا تتابع المشهد تعليمياً، بل تصنع الحدث، وبالأرقام، وإن العديد من الدول العربية مهتمة بأن تستفيد بنقل هذه التجربة، وفي أكثر من جانب، وهو ما يحدث بالفعل.
مسيرة التعليم في البحرين، مستمرة لأن هناك من يفي بالعهد، والقسم، ويؤدي واجبه بدهاليز الوزارة كما يجب، وهو وفاء ساهم بأن تكون هذه الوزارة ليست معنية بالتربية والتعليم فحسب، إنما ببناء الإنسان البحريني.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية