العدد 4944
الخميس 28 أبريل 2022
banner
التشرف بلقاء سيدي جلالة الملك
الخميس 28 أبريل 2022

تشرفت يوم أمس مع أهالي المحافظة الجنوبية بالسلام على سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير. حيث يحرص جلالته أيده الله على الالتقاء بالمواطنين خلال شهر رمضان المبارك والتواصل المستمر مع أطياف المجتمع كافة، وهذا هو تراثنا الغني والزاخر والأصيل، فالبحرين على مر التاريخ معروفة بالنهج الحكيم لحكامها “آل خليفة” الكرام، ومجالسهم العامرة التي تحمل المعنى الحقيقي والرفيع للحمة الوطنية وتبعث الهمم في السواعد للبناء.
عندما تقف أمام سيدي جلالة الملك، تشعر بعظمة حقيقية وسمو كبير، قائد يملك صفة الزعامة المثلى ويأخذ بيد شعبه إلى آفاق بعيدة، ويفتح أبواب المجد للانطلاق نحو التقدم والازدهار، قائد يحرك التاريخ بأعماله الكبرى وصناعة المعجزات لشعبه بحماس صادق فياض، قائد وضع اسم مملكة البحرين فوق السحب المرتفعة والبيت عالي الشرفات، وزينها بنياشين الإكبار، ملك القلوب الذي يملأ الجو من حوله مهابة وجلالا.
خطاب جلالته السامي الذي ألقاه أمام أبناء شعبه من أهالي الجنوبية حمل عبارات خالدة تعكس عظمة هذا البلد والتلاحم بين القيادة والشعب والعمل لرفعة وتقدم وازدهار الوطن، وكذلك التفاني والعطاء لتحقيق السلام والأمن والطمأنينة للشعوب.
يقول جلالته حفظه الله ورعاه “ونود بهذه المناسبة الطيبة، أن نطمئن الجميع بأن مسيرة بلادنا ماضية نحو المستقبل بكل تفاؤل وحماس وفخر، بما يتحقق من نتائج واعدة تعمل من أجلها حكومتنا الموقرة بسعي حثيث واحترافية عالية برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حيث تضع خططها في الاعتبار استباقية التعامل مع أية مستجدات أو أزمات طارئة بكل فعالية ومسؤولية من أجل التعافي الاقتصادي المنشود.
ومن جانب آخر فإن مملكة البحرين لطالما قامت بدورها تجاه الأمن والسلم في المنطقة والتزمت بالمعاهدات والاتفاقات والعلاقات التاريخية التي جمعتها ومازالت مع الأشقاء والحلفاء والأصدقاء في العالم على مر العقود”.
سيدي جلالة الملك حفظكم الله ورعاكم، لقد ملأتم التاريخ بأروع الإنجازات التي تخدم الإنسان وتعزز عطاءه خدمة للمجتمع والنهوض به.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية