العدد 4840
الجمعة 14 يناير 2022
banner
رجالات الحرس الأوفياء
الجمعة 14 يناير 2022

نفخر برجالات الحرس الوطني الأوفياء، ونفخر بقادة هذا الصرح العظيم الذي يجسد بكل مكوناته وأهدافه واستراتيجياته، أحد أعمدة الاستقرار في المملكة، وأحد روافد الخير والدفاع عن السيادة الوطنية ووحدة التراب والأرض والهوية.
نفخر بالفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، هذا الرجل الوقور والحكيم، والذي تمكن من إدارة هذا الطود الشامخ بكل حنكة واقتدار وحرفية ومهارة، تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الراعي الأول لكل قصص النجاح الوطنية.
منذ تأسيس الحرس الوطني عام 1997 كمنظومة عسكرية متكاملة، وهو يمارس بمسؤولية دوراً مهماً في الدفاع الوطني، وفي استكمال المهمات التكاملية لبقية الأجهزة الأخرى، على رأسها قوة دفاع البحرين والذي يعتبر عمقاً استراتيجيا لها.
العمل في القطاع العسكري، شرف لا يفوقه شرف، وارتداء الزي التزام، ووفاء، وعهد، ووعد، ولقد كان رجال الحرس بحقبه المتتالية على مدى خمسة وعشرين عاماً مخلصين للعهد والقسم، في زمن كثرت به التحديات الصعاب، والمهمات الجسام.
إن التدريب العالي، والتأهيل المتميز لرجالات الحرس الذي يمكنهم من أداء واجبهم، وبياض الوجه بمختلف المهمات التي توكل لهم، لتحمل بشائر الخير للبحرين وأهلها، بــ “رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه”.
فكل التقدير والعرفان منا، للأعين الساهرة التي تضع حياض الوطن بكل مكوناته، نصب عينها، ليلا ونهارا، وكل المحبة والعرفان لقيادتنا الحكيمة التي احتضنت هذا الصرح الكبير منذ البدايات، وهيأته بكل الإمكانيات والموارد ليصبح ما آل إليه الآن.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية